Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة سيتي آيلاند 4 محاكاة الحياةHD مهكرة اخر اصدار

لتنشئ مدينة مزدهرة في لعبة المحاكاة هذه
www.gamezapk.com
تحميل لعبة سيتي آيلاند 4 محاكاة الحياةHD مهكرة اخر اصدار
تحميل City Island 4 مهكرة اللعبة في هذا النوع من المحاكاة الحضرية ، والتي توفر للمستخدم أن يصبح رئيس بلدية العاصمة. ولكن لبناء مدينة ضخمة سوف تضطر إلى المحاولة. أولاً ، حسب ترتيب المدير ، توجد جزيرة كبيرة ، ويتاح قدر من عملة اللعبة وعدد صغير لبناء المباني. سيتم فتح المزيد والمزيد من المباني الجديدة ، وسوف تبدأ المدينة في التوسع ، والمزيد والمزيد من الناس يرغبون في الانتقال إليها.

إلى جانب بناء البنية التحتية ، سيتعين على اللاعب التعامل مع العديد من الحوادث ، على سبيل المثال ، لإطفاء الحرائق. أداء مثل هذه المهام تجلب نقاط المكافأة ، وولاء المواطنين. للمقيمين تحتاج إلى بناء مراكز الترفيه والمحلات التجارية وغيرها من المرافق الضرورية للأشخاص. لكن حصة الأسد من الأرباح إلى الخزانة ستكون إحضار المراكز التجارية.

سيكون اللاعبون سعداء لرؤية الرسومات التفصيلية للغاية. واجهة بديهية ، كعنصر تحكم. موسيقى الخلفية غير مزعجة ، لذلك لا تصرف الانتباه عن طريقة اللعب. City Island 4: Sim Town Tycoon - مثال رائع على استراتيجية حضرية عالية الجودة ، قادرة على جذب المشجعين من هذا النوع.

تنزيل City Island 4: Sim Tycoon مهكرة اخر اصدار

City Island 4 هي لعبة تدبير موارد والتي ستعمل فيها على تشييد مدينة مزدهرة من الصفر في وسط جزيرة صحراوية. إذا كنت من عشاق ألعاب البناء التي تعمل فيها على تسيير مدينتك الخاصة، فإن هذه المغامرة ستعمل على تسليتك لساعات وساعات بينما تقوم باتخاذ قرارات بشأن حاضر ومستقبل مدينتك.

ستحل في لعبة City Island 4 بجزيرة صحراوية. وسوف لن يكون لديك سوى قدر مالي بسيط. أما مهمتك الأولى، فهي تشييد منازل ومتاجر للشروع في جلب الناس إلى مدينتك. إلا أن المال لا ينمو على الأشجار كما يقال، مما يعني أنك ستحتاج إلى موارد طبيعية بغية تشييد مبان والحصول من خلالها على موارد أكثر. وفي الأساس، سينبغي عليك أن تعمل على إنجاز مدينة من الصفر وجعلها مدينة مستدامة قدر الإمكان.

يتمثل هدفك في لعبة City Island 4 في تحويل المكان إلى مكان قابل ليحتضن عائلات ويتيح لها أن تعيش بكل أمان، يتوجه أفرادها إلى العمل ويستمتعون بحياتهم. للقيام بهذا، ستحتاج إلى تشييد بعض وسائل الراحة مثل المنازل، المكاتب، مناطق الترفيه، الطرقات وغيرها من الخدمات لجعل مواطنيك سعداء.

سيتطلب منك كل بناء استثمار بعض الموارد التي ستعمل على جمعها من خلال الأعمال التي تقوم بها. وتذكر أنك أنت هو عمدة City Island 4، ومهمتك تقتضي إيجاد حلول لكل التحديات التي تعترض حياتك اليومية، وتدبير أمور مدينتك بالشكل الأنسب الذي يجعل جزيرتك الصحراوية جزيرة مزدهرة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Sparkling Society
نوع التطبيق : محاكاة,المهارات الإبداعية
الإصدار الحالي 3.1.0
يتطلب Android 2.3 والأحدث
الحجم 70 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android