Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة الإنسان تطور الفرس اللعبة: ارتفاع البشرية مهكرة اخر اصدار

طور كائنات مختلفة لتكتشف كائنات أخرى جديدة
gamezapk.com
تحميل لعبة Human Evolution : Rise of Mankind مهكرة نقود لا نهاية
تحميل لعبة Human Evolution مهكرة لعبة طور كائنات مختلفة لتكتشف كائنات أخرى جديدة لعبة فرس الممرات المثيرة بالأسلوب المرئي الأصلي. هذه المرة ، قرر المطورون منحك الفرصة للمشاركة في تنمية الجنس البشري ، وإلا فإن اللعب يتم بالطريقة المعتادة. انقر على الشاشة لتوليد أبسط العناصر ، ثم ادمجها أو استخدمها في مزيد من التطوير. ستتطور العملية إلى ما لا نهاية تقريبًا وتعتمد فقط على البراعة والخيال.

رواق رائع يشارك فيه اللاعب في التطور التطوري للكائنات الحية المختلفة. هنا سوف يقوم المستخدم بتعبئة الكوكب بحيوانات مختلفة ، مر عبر العديد من مراحل التطوير. عن طريق دمج اللاعب سوف تحصل على سلالة جديدة مع الصفات والقدرات الفريدة. هذا سيخلق حضارة مع مستوى عال من التنمية. يجدر بنا أيضًا أن نقضي هنا مجموعة متنوعة من الدراسات الوراثية التي ستساعد على اتخاذ الخطوة الأخيرة في هذا النشاط.

إذا كنت من عشاق ألعاب النقر المتواصل والتي تجمع فيها بين أشياء مختلفة، فستجد في لعبة Human Evolution خيارا جيدا لقضاء بعض الوقت. حيث ستلعب في هذه المغامرة الشيقة دور إله يقوم بخلق أنواع مختلفة من الكائنات انطلاقا من مواد أولية وبدائية.

وسيكون عليك في Human Evolution أن تبدأ بفرقعة الفقاعات التي تظهر أمامك لتحرر عينات من الحمض النووي والتي ستمكنك من تجريب واكتشاف كيفية تطور كائنات مختلفة قد تعوض البشرية مستقبلا، وتشاهدها لتتعلم كيفية تطور الكوكب الذي تعيش به.

ولتتمكن من جعل مخلوقاتك تتطور فلابد من إيجاد مخلوقين متطابقين على الأقل. ثم تنقر عليهما وتسحبهما واحدا فوق الآخر بنفس الوضعية، لتجعلهما يتطوران. وهكذا ستكتشف مخلوقات جديدة ولكنك ستستغرق وقتا أطول لخلق مخلوقات جديدة، ولكن الأمر يستحق فعلا عناء الإنتظار. أضف إلى ذلك أن كل مخلوق جديد على الشاشة يمنحك المزيد من المال والذي يمكنك استثماره، وربح المزيد.

وتنتهي لعبة Human Evolution عندما تكتشف الرجال الآليين، ولكنك إذا أردت التعرف على المزيد من الكائنات عدا البشر وكيفية تطورها، فيمكنك الإنطلاق بهذه المغامرة لتكتشف مثلا كيف كانت الزرافات تبدو من قبل.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه WAZZAPPS
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية
الإصدار الحالي 1.8.12
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 64 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

اموال و نقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android