Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Angry Birds Evolution v2.9.2 مهكرة اخر اصدار

gamezapk.com
تحميل لعبة Angry Birds Evolution مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل Angry Birds Evolution مهكرة قرر الاستوديو الفنلندي الشهير تدليل معجبيه مع استمرار الملحمة الشهيرة للطيور الشريرة. تلقت اللعبة ليس فقط قصة لعبة فريدة من نوعها ، ولكن أيضًا على رسومات جميلة ، والتي ستفاجئك من الدقائق الأولى من اللعبة ، لقد استغرقت وقتًا طويلاً للغاية ، والآن أصبح لدى جميع محبي الطيور فرصة فريدة للعبها وعلى أجهزة أندرويد الخاصة بهم. شارك في معارك ملحمية ثم قاتل مع الخنازير الماكرة ، التي قررت مرة أخرى أن شيئًا ليس جيدًا ، اجمع فرقتك من أسرع وأقوى الطيور وأظهر ما تستطيع!

تنزيل Angry Birds Evolution مهكرة اخر اصدار

Angry Birds Evolution لعبة إثارة قائمة على الأدوار مستوحاة من Angry Birds الشهيرة. سحرها ثلاثي الأبعاد يضيف مستوى جديدا من اللعب يتميز عن بقية الساجا المصممة في Rovio. نحن أمام لعبة تدمج العديد من الخاصيات المفضلة لديك من الألعاب القائمة على الأدوار المعتادة بمزيج من الهزل، والحركة المعتادة في أي لعبة Angry Birds.

أنظمة اللعب في Angry Birds Evolution سهلة التعلم لكن من الصعب إتقانها. ستقوم بإطلاق النار على خنازير بدون توقف حتى تختفي كلها. خلال دورك، ستطلق طيورك والخنازير في حد ذاتها ستكون في المواجهة كلما حان دورها لتتحرك. أساسا، هدفك هنا هو القضاء على تلك الخنازير قبل أن تقضي هي عليك.

واحدة من النقاط الأساسية في Angry Birds Evolution هي الشخصيات التي تحتوي عليها. عند اللعب، ستفك غلق طيور جديدة لتضيفها إلى فريقك. ولكن، يمكنك أيضا فك غلق شخصيات جديدة عن طريق استثمار البيض الذي تجمعه عند اللعب. مع أكثر من مائة Angry Birds متاحين لك للإختيار من بينها، ستجد شخصيات كلاسيكية مثل Red و Bomb وChuck.

تحميل لعبة Angry Birds Evolution مهكرة اخر اصدار

Angry Birds Evolution لعبة مسلية قائمة على الأدوار بصيغة الملحمة والتي ستبقيك مشغولا في العديد من المهمات ومواجها أعداء كبار بعد كل مستوى. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا إلقاء نظرة على بعض صيغ اللعب الأخرى والإنتقال إلى مواجهة لاعبين آخرين.

مميزات الـهـاكـ : دم غير محدود - أضرار عالية جدآ
Download OBB File  Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android