Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline مهكرة للاندرويد جواهر + نقود لا نهاية

لعبة الحركة على أساس نجاح عالمي يسمى Grand Theft Auto.
موقع - حيدر تيوب - العاب مهكرة
تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline مهكرة للاندرويد وكاملة جواهر + نقود لا نهاية
تحميل MadOut2 BigCityOnline مهكرة لعبة ذات عالم مفتوح ورسومات واقعية مدهشة وأسطول مثير للإعجاب من المركبات وترسانة الأسلحة.

لعبة الحركة على أساس نجاح عالمي يسمى Grand Theft Auto. في هذه الحالة ، ركز مطورو هذا المشروع على عنصر السباق. وهكذا ، سوف تكون مهمتك هي إنجاز المهمة الخاصة بالمهمة لمحاولة الصعود إلى قمة أوليمبوس الإجرامي. في نفس الوقت ، سيكون لديك عالم ألعاب مفتوح ، وستعتمد طرق تحقيق أهدافك فقط على خيالك. في أفضل تقاليد من هذا النوع ، ستتاح لك الفرصة لاستخدام أي مركبة ، ومؤامرة غير خطية وحرية كاملة في العمل. توفر الرسومات التفصيلية أقصى درجات الأجواء الإجرامية للعبة ، والتي وضعها مطورو المشروع.

MadOut2 BigCityOnline هي لعبة ذات عالم مفتوح ورسومات واقعية مدهشة وأسطول مثير للإعجاب من المركبات وترسانة الأسلحة. هناك العديد من المركبات ، من سيارات السيدان العادية إلى السيارات الرياضية. هناك ممثلين عن الصناعة المحلية. سيتعين على المستخدم أداء مهام مختلفة ، والمشاركة في السباقات المجنونة واستكشاف المدينة فقط ، ليكون ملكًا للعالم السفلي. بالإضافة إلى الوضع الفردي ، هناك معارك متعددة اللاعبين مع العديد من اللاعبين الحقيقيين.

تنزيل MadOut2 BigCityOnline مهكرة اخر اصدار

MadOut2 BigCityOnline هي لعبة رمل ذات أسلوب GrandTheftAuto حيث يمكنك لعب مجرم two-bit .في البداية ،كالمعتاد ،لا يمكنك إكمال سوى مهمات ثانوية وغير مهمة في الغالب ،ولكن مع تقدمك ،ستتمكن من تحسين وضعك والتطلع إلى مهام أكثر أهمية.

عناصر التحكم في MadOut2 BigCityOnline معقدة نسبيًا ،نظرًا لأن لديك عددًا قليلاً من الأزرار التي تتغير حسب ما إذا كنت مسافرًا سيرًا على الأقدام أو في مركبة .لحسن الحظ ،اللعبة متوافقة مع وحدات تحكم البلوتوث ولوحة المفاتيح ،والتي يمكنك تكوينها في الخيارات .من قائمة الخيارات ، يمكنك أيضًا تخصيص الرسومات حسب رغبتك.

في MadOut2 BigCityOnline ستجد مدينة هائلة ،حيث يمكنك قيادة أكثر من 30 مركبة مختلفة واستخدام ما يقرب من عشرة أسلحة مختلفة..يمكنك استخدام المسدسات والمدافع الرشاشة والبنادق وغيرها .وكما يحدث عادة في هذه الأنواع من الألعاب ،يمكنك التجول في جميع أنحاء المدينة بلا هدف أو محاولة إكمال أي من مهام اللعبة العديدة.

MadOut2 BigCityOnline هي لعبة sandbox مذهلة .على المستوى البصري والمحتوى ،تشبه اللعبة العديد من العناوين Playstation 3 أو Xbox 360 .بشكل عام ،إنها لعبة رائعة مع ساعات من المحتوى تستحق اللعب.

صور من اللعبة :

 
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه MadOut Games
نوع التطبيق : ألعاب حركة,سباق
الإصدار الحالي 10.07
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 450 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- آمـوال ونقـود لا تنتهـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android