Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Bowmasters v2.14.8 مهكرة اخر اصدار

إحمل قوسك وإهزم كل الأعداء
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد كلشي مفتوح مع الأموال أخر اصدار
تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد لعبة أركيد تم تطويرها بواسطة Studio Miniclip الشهير. اشتهر هذا المطور بقدرته على إنتاج مشاريع ملونة ، وفي هذه الحالة أكد فقط سمعته من خلال إطلاق ممر آخر رائع. طريقة اللعب هنا تذكرنا بذلك في لعبة الديدان. يحتاج المستخدم إلى اختيار واحد من ثلاثين حرفًا والذهاب لتدمير كل شيء في طريقه. هناك عدة عشرات من الأسلحة ، لذلك سوف تفشل ملكة جمال. هناك أيضا وضع مبارزة التي تقاتل العدو واحد على واحد.

Bowmasters هي لعبة حركية ثنائية الأبعاد حيث ستشارك في قتالات ثنائية مثيرة. تعتمد طريقة اللعب على الدور: أي أنك تهاجم أولا ثم يهاجم منافسك، والفائز باللعبة هو أول من يتمكن من تخفيض عمود أمد الحياة للاعب الأخر إلى الصفر.

سيكون بإمكانك أن تطلق النار من سلاحك (قد يكون عبارة عن قوس، أوقذائف مولوتوف، أو فأس فايكينغ، أو أي شيء أخر) يكفيك النقر على الشاشة ثم التمرير في إتجاه الخلف. بعد ذلك ستظهر لك قوة وإتجاه الضربة أو الرصاصة. عندما ترفع إصبعك، ستتمكن من إطلاق قذيفتك وستكتشف ما إن تمكنت من إصابة عدوك أم لا.

تتضمن Bowmasters حوالي 30 شخصية بطل مختلف وكلهم يأتونك بأسلحتهم الخاصة. لكن في البداية، سيكون بإمكانك أن تلعب ببطل واحد فقط، فيما سيكون بإمكانك تحرير باقي أبطال اللعبة بعد تقدمك في اللعب والفوز بمستويات مختلفة.

تبقى Bowmasters لعبة مسلية ومثيرة من ألعاب الحركية ثنائية الأبعاد، كما أنها تحظى برسومات جذابة والعديد من صيغ اللعب المختلفة. وسواء لعبت ضد الحاسوب أو ضد صديق لك، فستجد في إنتظارك مواجهات ضارية ومثيرة حقا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Miniclip
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 2.14.8
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 86 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء مفتوح
- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android