Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dr. Parking 4 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Dr. Parking 4 مهكرة محاكي وقوف السيارات هي لعبة القيادة حيث ،بدلاً من السباق لتكون الأولى عبر خط النهاية ، سيكون هدفك هو ركن سيارتك بشكل مثالي.لإكمال مهمتك ،قم بالقيادة بحرص شديد ولا تتعثر ، تتخلص ،أو تخدش أي من سيارة أخرى!
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Dr. Parking 4 مهكرة اخر اصدار
تعود Dr. Parking إلى قائمة أكبر ألعاب محاكاة مواقف السيارات للجوال! تبدأ Dr. Parking 4 حقبة جديدة من ألعاب محاكاة مواقف السيارات مع رسومات مذهلة ومستويات صعبة متعددة المراحل ولاعبين متعددين على الإنترنت في الوقت الحقيقي.

تنزيل  Dr. Parking 4 مهكرة اخر اصدار

Dr. Parking 4 هي لعبة القيادة حيث ،بدلاً من السباق لتكون الأولى عبر خط النهاية ، سيكون هدفك هو ركن سيارتك بشكل مثالي.لإكمال مهمتك ،قم بالقيادة بحرص شديد ولا تتعثر ، تتخلص ،أو تخدش أي من سيارة أخرى!

نظام التحكم في Dr. Parking 4 بسيط جدا:يوجد دواسين على الجانب الأيسر من الشاشة لتسريع والفرملة،وعجلة قيادة على اليمين.هناك أيضا محول فوق عجلة القيادة للتحول إلى الاتجاه المعاكس ،وهو بالطبع ضروري لنجاح في إيقاف سيارتك.

لدى Dr. Parking 4 أكثر من ثمانين مستوى وأكثر من ست مركبات لإلغاء القفل.وعندما تشتري سيارات جديدة ، ستتمكن من الوصول إلى مستويات جديدة مصممة حصريًا لهذا النوع من السيارات.كالعادة ،المستويات الأولى القليلة سهلة للغاية ،لكن فقط أفضل السائقين سيكونون قادرين على التغلب على المستويات المتقدمة!

Dr. Parking 4 هي لعبة قيادة فريدة من نوعها مع تجربة لعب ممتعة للغاية ،وهذا ليس مفاجئاً بالنظر إلى أنه تم تطويره من قبل SUD ، مبدعو قصة Dr. Driving الرائعة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه SUD Inc
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 1.24
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 61 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقـود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android