Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dawn of Zombies مهكرة اخر اصدار قائمة Menu

لعبة محاكاة عبر الإنترنت تدور حول البقاء بعد نهاية العالم.
تحميل لعبه Dawn of Zombies Survival after the Last War مهكره للأندرويد
تحميل لعبه Dawn of Zombies مهكره للأندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Dawn of Zombies مهكرة للاندرويد لعبة محاكاة ذات سمة مألوفة بعد نهاية العالم. سيتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة في عالم مر في نهاية العالم المروعة لتدمير كل شيء. والذين ما زالوا على قيد الحياة ، الذين عاشوا خلال النيران ، يجب عليهم مواجهة الكوارث الأكثر تدميرا الموصوفة في العديد من الكتابات القديمة. من الواضح أننا سنرى أولاً أنه يجب علينا محاربة الجوع والانحرافات والطفرات المتعصبة والكسالى والأمراض والإشعاع. ولكن هل تعرف ما هو أكبر منافس للبشر؟ نعم ، بالطبع ، ناجون آخرون.

اللعب الفريد مع قصة خلفية مكثفة

مكان نهاية العالم هو أيضًا الوقت الذي يواجه فيه اللاعبون أصعب التحديات. تلعب كرجل يدعى سترايدر - مطارد الأراضي البور. كما هو الحال مع آخر الناجين على هذا الكوكب ، سيكون عليك العثور على مكان يمكنه توفير الحد الأدنى من ظروف المعيشة. هناك مكان يسمى آخر الأقاليم ، وهو مكان محظوظ للنجاة من الكارثة وأيضاً آخر مكان يتجمع فيه الناس. ومع ذلك ، فهي ليست جنة مليئة بالحب الأخير على الأرض. على العكس من ذلك ، يمكن القول أن هذا هو أفظع مكان توجد فيه الكائنات الحية الذكية. يجب على الناس هنا أن يقاتلوا من أجل حياتهم حتى يفعلوا كل ما في وسعهم للتنافس على الإمدادات والطعام والأدوية. البشر هنا أكثر شراسة من الوحوش عندما يمكنهم قتل العدو بعلبة القصدير ، أو حتى الأحذية القديمة يمكن أن تصبح سلاحًا. ولكن هنا يأتي الدليل الأخير للصديق الوحيد الموثوق به. لقد نسيت كل شيء ، فقط تذكر هذا الشخص وهو يترك آخر أثر في هذه المدينة. إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة واستعادة ذكرياتك ، فعليك التغلب على التحديات الصعبة التي تطرحها الغيرة باستمرار.

تسمح التحديثات الجديدة تمامًا للاعبين بتحديث شعور لعبة البقاء على قيد الحياة

في تحديث الميزات الجديدة ، سيتم تقسيمه إلى قسمين رئيسيين. الأول هو أنه سيذكر الكثير من الأساليب الجديدة للاعبين للاستمتاع. سيكونون مكانًا لك للالتقاء باللاعبين في اللعبة والتنافس معهم لتحسين مستواك. سيكون الأول هو وضع لعبة Multiplayer Survival ، حيث سيتمكن اللاعبون من مقابلة العديد من اللاعبين المختلفين حول العالم المدعوين للانضمام وفي المباراة. يمكن للاعبين استخدام هذا الوضع لإعداد غرفة منفصلة لدعوة أصدقائهم. من المؤكد أن الألعاب التنافسية للغاية مع المرح ستجلب ساعات من الترفيه الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر PvP المجاني للجميع منافسة غير محدودة عندما يتم توفير جميع الموارد والموارد في طريق سريع حتى تتمكن من زيادة فرصك في محاربة فوزه.

سيجذب نظام العشيرة اللاعبين إلى معارك حقيقية عندما يتطلب ذلك. لذا قم بترقية قاعدتك وانضم إلى اللاعبين الآخرين للمشاركة في معارك ملحمية واسعة النطاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في غارات MMO على الرؤساء للبحث عن مكافآت ضخمة عند الفوز بها. ولكن ستكون هناك أيضًا بعض العوائق عندما يضطر اللاعبون إلى التدافع على العناصر المتساقطة مع لاعبين آخرين. في الواقع ، يصف بالضبط كيفية عمل لعبة البقاء على قيد الحياة. مهمة أكثر نعومة هي أنه يمكنك اصطياد الموتى المشي. أخيرًا ، تتيح مهام Co-op PvE للاعبين البحث بحرية عن المكافآت بمفردهم. سيؤدي هذا إلى زيادة خطر التدمير بشكل كبير ولكنه يسمح أيضًا للاعبين بالبحث عن عناصر قيمة.

بعد ساعات قتال مرهقة ، سيحتاج اللاعبون إلى موقع لتبادل المعلومات والتواصل مع أصدقائهم. ستتم إضافة المستوطنات الكبيرة في "Dawn of Zombies" كموقع مألوف للتوقف. أينما تذهب ، يمكنك البحث عن مثل هذا المكان لراحة اللحظات وإعادة شحن المعركة القادمة. "Dawn of Zombies" لديها وجود حلفاء NPC والحيوانات الأليفة ، بما في ذلك الكلب والكلب الآلي. سيكونون عنصرًا مؤذًا جدًا لجعل اللعبة أكثر متعة وودية. إن المعارك الصعبة عندما تضطر إلى مواجهة البشر كثيرة بالفعل ، لذا فإن الحيوانات الأليفة اللطيفة هي بالفعل تيار بارد من الماء يجعل كل شيء مهدئًا.

تدور الميزات الرئيسية للعبة حول حرب البقاء

إن معركتك ليست مجرد سلاح وتدمر كل ما تراه. كما تتضمن الحاجة إلى البقاء على قيد الحياة ، لذا فإن القاعدة معقولة تمامًا. سيضطر اللاعبون إلى محاولة بناء الكثير من المباني والحرفية على الأرض وتحت الأرض. سيكونون دائمًا المكان الأكثر أمانًا لك للراحة وخلق قوى جديدة. ستتم استعادة الطاقة لكل من المنعطفات بسرعة عند توفير الطعام للشخصية وفي الملجأ.

ستأخذك هذه القصة إلى العديد من المواقع المختلفة بنظام شخصيات غني للغاية ومتنوع يجعل اللاعبين يتعلمون الكثير. تريد العثور على شخص يمكنه مساعدتك في استعادة ذاكرتك ، سيكون عليك التحقيق من خلال أدلة مختلفة. وفقًا لقصة معينة ، سيكون على اللاعبين أداء الكثير من المهام. إلى جانب ذلك ، سيتعين عليها الاتصال بالعديد من الطبقات المختلفة والأشخاص في هذه الأرض. حاول استبدال ما لديك من مال إضافي للحصول على ما هو مطلوب للعبة. تحدث إلى العلماء وتحدث معهم أو اتصل في بعض الأحيان بالجيش.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Royal Ark
نوع التطبيق : الإثارة والمغامرة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي v2.61
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 650 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ MOD Menu :

- البناء الحر
- لا يهاجم الوحش أو الزومبي
- الدم غير محدود
- أعلى مستوى ماكس
- زيادة خبرة 10000xp
قد يؤدي تمكين وظيفة البناء الحر إلى حظر ، يرجى استخدامها حسب الحاجة فقط.

روابط التحميل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android