Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Demolition Derby 3 v1.1.016 مهكرة أخر اصدار

سيارات أكثر، مدارات أكثر وتدمير أكثر!

www.gamezapk.com

تحميل لعبة Demolition Derby 3 مهكرة وهي لعبة تأتي بالكثير من المحتويات والتحسينات التي طالب بها عشاق هذه الملحمة. ولكن جوهر اللعبة بقي كما هو دون تغيير: قد مركبتك بأقصى سرعة ممكنة ولتدمر كل الخصوم!

بالإضافة إلى رسوميات عديدة ومختلفة الجودة. إلا أن الأمر لا يقتصر على هذا فقط، فمع فوزك بالمنافسات وجمعك للمال، فإنه سيكون بإمكانك فتح أكثر من 20 مدارا مختلفا. تتضمن المنافسات سباقات حيث تتنافس لتكون أول الواصلين إلى خط النهاية، بالإضافة إلى الديربيات التي ستعمل خلالها على تدمير كل الخصوم الآخرين!

تنزيل Demolition Derby 3 مهكرة اخر اصدار

ضوابط تحكم مكيفة لتتناسب والشاشات اللمسية، بالإضافة إلى الكثير من أوضاع اللعب المختلفة، ثم العديد من المدارات والمركبات. إنها لعبة رائعة وقادرة على أن تجلب لك كل الإثارة

مقارنةً بالأجزاء السابقة في اللعبة ، يمكنك اكتشاف مجموعة كاملة من السيارات الجديدة في حالة وجود لعبة ناجحة. هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك السباق ضد المعارضين الحقيقيين. في عملية المواجهة ، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالفيزياء الممتازة ، ومكونات الرسوميات عالية الجودة القابلة للتدمير.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Beer Money Games
نوع التطبيق : سباق
الإصدار 1.1.016
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 131 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 19 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : عملات غير محدودة + جميع السيارات مفتوحة

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android