Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حيلة بسيطة لتقشير البيض المسلوق في ثانيتين فقط

البيض غذاء جيد بتكلفة منخفضة جدا ً ومتوفر في جميع الأسواق ومحتوى عالي من البروتين وفوائد كثيرة  يستخدم على نطاق واسع في المطبخ وتستطيع طهيه بطرق مختلفة جداً.


من بين كل طرق الطهي هذه يعتبر البيض المسلوق الطريقة الوحيدة التي يصعب تقشيرها بشكل خاص. بعد ذلك ، في هذه المقالة سأعطيكم طريقة بسيطة جدا لتقشير البيض المسلوق وسوف نفهم معًا سبب عدم معرفة الكثير عن استخدام هذه التقنية البارعة لتقشير بيضة مسلوقة في ثانيتين فقط.

تقنيتان متساويتان في الفعالية عند قشر البيض المسلوق ، يعرف الجميع طريقة أو طريقتان على الأقل. ومع ذلك ، لا يمكن القول إنه ليس الأسرع ولا الأسهل. كما اعتقد، يعتبر تقشير البيض مباشرة بلا شك الطريقة الأطول والأكثر مملة في التاريخ.

ويمكننا تضمين طريقتان أخرتان على الأقل الطريقة الأولى توصي بوضع البيض المسلوق في الماء البارد فور إخراجه من القدر. في المنتصف ، ثم هزها في وعاء الطريقة الثانية هي دحرجة البيضة المسلوقة على السطح مع الضغط برفق على راحة يدك مما يعني ضغط ناعم وخفيف.

ولكن انا لا اعتقد علئ هاتين الطريقتين مما يعني بالتأكيد هناك طرق اسرع وأفضل خدعة لا أحد يعرفها عن تقشير البيض المسلوق في ثواني التكنولوجيا التي سنتحدث عنها لا تتطلب سوى ملعقة قهوة واحدة وعادية وهي موجودة بالطبع في كل مطبخ. كل ما عليك هو تقشير قطعة صغيرة من البيضة.

وامسك البيضة بإحكام ، وحرك الجزء الخلفي من الملعقة برفق بين البيضة والقشرة لفتح قشور البيضة بسرعة. عند الانتهاء ، نحتاج فقط إلى التحرك للخلف بطول البيضة بالكامل ، حتى نتمكن من إزالة القشرة جميعها وبكل سهولة وبثانيتين فقط ، وبفضل هذه التقنية البارعة ، سنقشر بيضة مسلوقة في بضع ثوانٍ دون أن تتسخ أيدينا.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android