Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة مغامرات ملكة الثلج من Disney مهكرة اخر اصدار

قم بتزيين القلعة المجمدة بإكمال الألغاز
www.gamezapk.com
تحميل لعبة مغامرات ملكة الثلج من Disney مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Disney Frozen هي اللعبة الجديدة في عالم Frozen حيث سنساعد Elsa و Anna و Olaf والشركة على حل ألغاز متعددة لتزيين Arendelle Castle. السمة الرئيسية لهذا العنوان هو أننا سنغرق في سيناريوهات موجودة في هذا الامتياز المعروف من مصنع ديزني.

هدفنا الرئيسي هو حل كل الألغاز المباراة 3 الانضمام إلى نفس القطع. بهذه الطريقة سنكون قادرين على مواجهة كل التحديات التي تم تحديدها في بداية المستويات. الميكانيكا هي المعتادة للعناوين المشابهة لـ Candy Crush وعلينا فقط الضغط على الأحجار الملونة لتمريرها والانضمام إلى نفس النوع. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحديد عدد الحركات التي يمكننا القيام بها في المنطقة اليسرى من الشاشة.

عندما نحصل على مكافآت سنذهب إلى القلعة لمساعدة إلسا في تزيينها. يمكننا تغيير السجاد أو اختيار أجمل الأثاث الذي تترك به كل غرفة متلألئة.

Disney Frozen Adventures هو عنوان مبني على فيلم Frozen الجديد الذي سنقضي معه وقتًا رائعًا في تزيين قلعة الفيلم. لهذا سيكون علينا فقط إكمال الألغاز المسلية التي سنصور فيها أيضًا بعض عناصر هذا الكون المليئة بالجليد.

Disney Frozen Adventures لعبة ألغاز كلاسيكية بمستويات "ثلاثة على التوالي" على أساس سلسلة من الرسوم المتحركة الأسطورية من ديزني "القلب البارد". جنبا إلى جنب مع بطلات آنا وإلسا ورجل الثلج أولاف ستذهب في رحلة لا تنسى من خلال المواقع الملونة. تحتاج الفتيات إلى المساعدة في تزيين قلعتهن ، التي يحتاجن إليها لإنتاج العديد من رقائق الثلج. يمكنهم الحصول على ، وتمرير مئات المهام مع طريقة اللعب المألوفة والحصول على مجموعة من الجوائز والمكافآت.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Jam City
نوع التطبيق : الألغاز
الإصدار الحالي 9.0.1
يتطلب Android 5.1 والأحدث
الحجم 148 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- حياة غير محدودة
- عملات ذهبية
- رقاقات الثلج غير محدودة!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android