Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Mansion Blast v2.35.640a64 مهكرة اخر اصدار

www.gamezapk.com
تحميل لعبة Mansion Blast مهكرة اخر اصدار
مرحبًا بكم في Mansion Blast! مساعدة الجدة والجد تجديد منزلهم بعد تسونامي! استمتع بالقصة الخلابة المليئة بالمغامرات مع الكثير من ديكورات المصمم!

قم بتفجير مكعبات من نفس اللون وتجمع بين الداعمين للفوز بمستويات انفجار المباراة 3 الممتعة! كن حذرا ، وعدد من التحركات محدودة. حل الألغاز الصعبة والجمع بين الصواريخ والقنابل للانفجارات القوية! تغلب على المزيد من المستويات من خلال إنشاء مجموعات قوية لتزيين الغرف التي تفتح أبوابًا جديدة جنبًا إلى جنب مع ديكور المنزل الساحر والحيوانات الأليفة الجميلة!

إعطاء قصر العائلة القديمة تحول كامل! عبر عن أسلوبك وإبداعك من خلال تزيين القاعة والمطبخ والحديقة وغرفة النوم والمكتبة والعديد من الغرف الأخرى! من المؤكد أن مئات الخيارات الداخلية الرائعة ترضي حتى الأذواق الأكثر تطوراً! اكتشاف مختلف ديكور المنزل الرائع وخلق جو ممتاز الخاصة بك! لا تنس رعاية حيواناتك الأليفة عن طريق إطعامها! القطط لطيف والكلاب الجميلة في انتظاركم! شعور أكثر قليلا المغامرة؟ اكتشاف جلود رائعتين وجمع الملابس الجميلة لأصدقائك فروي قليلا!

الصور :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال غير محدودة
- نقود والذهب لا ينتهي
- التحركات التي لا نهاية لها

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android