Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحمل لعبة Tiny Archers مهكرة اخر اصدار - اموال لا نهاية

استولي على القوس والسهام وانقذ الملك
gamezapk.com
تحمل لعبة Tiny Archers مهكرة اخر اصدار - اموال لا نهاية
تحميل لعبة Tiny Archers مهكرة هي لعبة حركة فائقة المتعة لديها أيضا عدد كبير من المستويات. أفضل جزء؟ يمكنك فتح شخصيات جديدة عند استكمال جميع المستويات مع النشاب archer الأصلي. الرسومات هي أيضا علاج حقيقي.

Tiny Archers لعبة الورق حيث عليك أن تأخذ دور Archer وتدافع عن القلعة من هجمات مختلف الأرواح الشريرة. يمكن للمدافع الاختيار من بين عدة فصول: الأقزام ، الجنيات ، الناس. عند اختيار البطل ، يجب عليك الذهاب إلى برج دفاعي وإطلاق النار على المتصيدون باستخدام العفاريت. يقوم المستخدم بحساب المسار ومحاولة الحصول على الهدف الصحيح. يتوفر اللاعب عدة أنواع من الأسهم وقدرات كل بطل لمساعدتك بشكل فعال على محاربة العدو لأكثر من سبعين مستوىًا مثيرًا.

تنزيل Tiny Archers مهكرة اخر اصدار

Tiny Archers هي لعبة حركة حيث تلعب دور النشاب الذي يجب أن يدافع عن الملك من هجمة مهاجمة العفاريت والجن. لحسن الحظ، يوجد هذا النشاب في الجزء العلوي من برج طويل جدا يستطيع من خلاله تبادل اطلاق السهام بشكل مريح في جميع الاعداء الذين يحاولون المهاجمة.

لتصويب، مجرد لمس الشاشة وتحريك إصبعك ببطء. بهذه الطريقة، يمكنك ان ترى مسار الأسهم الخاصة بك. نضع في اعتبارنا أن الأعداء يجرون في اتجاهك، لذلك سيكون عليك ضبط تصويبك وفقا لذلك.سهم واحد فقط في الرأس يكفي لقتل أي عدو.

كما يمكنك هزم مستويات والتقدم في اللعبة، يمكنك فتح الأقواس و أنواع جديدة من السهام. في الواقع، يجب عليك استخدام السهام الخاصة بك بعناية لأنها تأتي بكميات محدودة، لذلك إذا نفدت، سيكون عليك شراء المزيد.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه 1DER Entertainment
نوع التطبيق : إثارة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.40.05.01111
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 85 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android