Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Pet Rescue Saga مهكرة اخر اصدار

أنقذ الحيوانات المحتجزة في كتل الخرسانة!
gamezapk.com
تحميل لعبة Pet Rescue Saga مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Pet Rescue Saga مهكرة عبارة عن لغز رائع يجب على اللاعب أن ينقذ فيه الحيوانات من الأسر. الهدف الرئيسي هنا هو إنقاذ الحيوانات المحاصرة بين الكتل الملونة. يجب عليك تدمير كتل من نفس اللون. لهذا تحتاج إلى استخدام التفكير المنطقي والمكافآت المختلفة. تدمير كل العقبات ، من الضروري أن يتمسك الحيوانات بالخروج في أسفل الشاشة.

طريقة اللعب هي لغز كلاسيكي "ثلاثة على التوالي". يؤدي النقر فوق سلسلة من الكتل ذات اللون نفسه إلى تدميرها وتجميع النقاط. بعد العديد من الإجراءات التدميرية الناجحة ينشط المكافأة ، وهو صاروخ يدمر رقم اللاعب المحدد. هناك أيضا المطرقة التي يمكن أن تدمر كتلة واحدة.

لا تتضمن اللعبة طريقة لعب متطورة فحسب ، بل تتضمن رسومات ملونة جميلة. من الجيد سماع الموسيقى اللطيفة التي لن تترك أي مستخدم غير مبال. Pet Rescue Saga - لغز ممتاز مع رسالة أخلاقية جيدة حول إنقاذ إخواننا الصغار للاعبين من أي عمر.

تنزيل Pet Rescue Saga مهكرة اخر اصدار

بات رسكيو ساجا (Pet Rescue Saga) هي لعبة ألغاز والتي من خلالها يجب على اللاعبين تكسير مجموعات من كتل الخرسانة بهدف التقدم في المستويات في حين يقومون أيضا بإنقاذ الحيوانات المحتجزة داخلها.

هناك ما يفوق المائة مستوى في المجموعة، كل منها يمثل تحديا في تكسير مجموعات من كتل الخرسانة الملونة. القيام بهذا سهل كسهولة التدحرج فوق مجموعة من كتل الخرسانة من نفس اللون. الهدف من ذلك هو وضع كل واحد من الحيوانات على قمة الكتل ومن ثم أسفل إلى الأرض. القيام بهذا سوف يمكنك من ربح المزيد من النقاط، ويمكنك من حياز الثلاث نجوم المتاحة في كل مستوى.

بفضل الطبيعة الإجتماعية للعبة يمكنك أيضا المنافسة ضد أصدقائك. كل مرة ينشرون فيها نتيجة جديدة يأتي دورك لمحاولة الحصول على أكثر منها!

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه King
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار الحالي 1.242.23
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 83 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الحياة الابدية.
- التعزيز لانهائي (يجب أن يكون واحد على الأقل).

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android