Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Angry Birds Transformers v2.5.0 مهكرة أخر اصدار

اتحاد Angry Birds و Transformers
gamezapk.com
تحميل لعبة Angry Birds Transformers مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Angry Birds Transformers مهكرة لعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام للغاية حيث ستلعب الطيور ، تقاتل مع قوى الشر ، أو بالأحرى Deceptic ، وتظهر ما هي قدرة الأوتوبوت.

تعامل مع التكتيكات الذكية وغير الشائعة ، هاجم خصومك وجمع فريقًا يقاتل معك.
إذا كنت تقاتل الهزائم ، فيمكنك دائمًا التحويل بسرعة والتحول إلى شاحنة ، ومغادرة ساحة المعركة. دعوة الأصدقاء واللعب في المكان ، وإنشاء فريق خاص بك سيكون لديك دائما الدعم والدعم.

Angry Birds Transformers هي لعبة الأكشن الثنائية الأبعاد التي يجب على اللاعبين فيها السيطرة على هجين Angry Bird/Transformer لاستعادة المسروقات من Decepticons التي انصهرت بفعل خبث الخنازير الخضراء. اللعب في Angry Birds Transformers مختلف تماما عما ستتوقعه مقارنا اياها ب Angry Birds Franchise, حيث نعتقد دائما أن الألعاب الثنائية الأبعاد تستوجب التصويب واطلاق النار بصفة متكررة.

سيتم توجيه بطل اللعبة إلى الأمام دون توقف (من اليسار إلى اليمين على الشاشة)، لذلك يجب عليك استخدام رؤوس الأصابع بهدف التصويب لإطلاق النار على أهدافك. يمكنك التصويب مباشرة على أعدائك، وكذلك اطلاق النار على الهياكل المحيطة بها لجعلها تنهار تماما كما هو الحال في Angry Birds. كما هو معتاد في ألعاب Rovio تتسم رسومات Angry Birds Transformers بالروعة، مع نماذج مفصلة للغاية بتقنيات الثلاثية الأبعاد. تتميز كذلك جمالية اللعبة بالغرابة حيث تجمع بين التصوير في كل من birds و Transformers لتبدوا أكثر جاذبية.

Angry Birds Transformers هي لعبة الأكشن التي تتميز بالبساطة، والفرجة، والادمان مثل جميع الألعاب في هذا المستوى. لكن هذه المرة يمكنك أيضا خوض غمار تجربة نظام لعب جديد، والذي رغم كونه ليس ابداعيا فهو محل تقدير بالتأكيد.

مميزات الـهـاكـ : الأموال والنقود لا تنتهي *تحصل على الكثير من الأحجار الكريمة عند الحصول على الجائزة الأولى

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android