Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Guns of Boom مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة Guns of Boom مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Guns of Boom مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تنزيل Gods of Boom مهكرة هي لعبة تصويب من منظور شخص أول متعددة اللاعبين يتواجه فيها فريقان في بيئات لعب كثيرة ومتعددة. إن أسلوب الحركية الهادئة والرسومات تذكرنا بدون أي شك بألعاب الحاسوب الكلاسيكية مثل Team Fortress 2 أو اللعبة الحديثة Overwatch.

تحميل Guns of Boom‏ مهكرة للاندرويد أخر اصدار

ومن بين الأشياء المتقنة في Guns of Boom نجد نظام التحكم الخاص بها. يمكنك التنقل بشخصيتك في بيئة اللعب بكل حرية عبر عصى التحكم الافتراضية المتواجدة يسار الشاشة، في حين أنك تستطيع التصويب بعصا التحكم الافتراضية الموجودة يمين الشاشة. لا يتوجب عليك الضغط على أي زر لإطلاق النار: فإذا كان بإمكانك رؤية العدو، وإذا كان العدو في مرمى نيرانك، فإن إطلاق النار يكون تلقائيا.

يمكنك توظيف نقاط التجربة التي اكتسبتها من أجل فتح محتوى جديد. والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو الأسلحة طبعا، ولكن يمكنك أن تحصل أيضا على جلود شخصية جديدة من أجل تخصيص أفتارك.

تنزيل Gods of Boom‏ مهكرة اخر اصدار

Guns of Boom هي لعبة تصويب من منظور شخص أول متعددة اللاعبين تتميز بجودتها العالية وتتوفر هذه اللعبة على أنظمة تحكم مثالية لشاشات اللمس ورسومات جميلة جدا. إنها لعبة رائعة بالنسبة لكل من يرغب في لعبة تصويب جيدة ويبحث في الوقت ذاته على بعض المنافسة.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Game Insight
نوع التطبيق : إثارة,أكشن
الإصدار الحالي 18.2.154
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 68 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

روابــــط التحميـــــل :

مميزات الـهـاكـ : - ذخيرة لا تنتهي - لا تحديث

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android