Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Angry Birds Transformers‏ مهكره اخر اصدار

الحديث عن Angry Birds هو جعلها واحدة من أهم مسلسلات ألعاب الفيديو التي ظهرت على الأجهزة المحمولة. أحد التأثيرات التي عبرت جميع أنواع الحدود والتي أدت إلى وصول جميع أنواع المنتجات ذات الصلة بهذا الامتياز: الرسوم الهزلية ، والمسلسلات التلفزيونية والترويج للمعلمين ، والأفلام حتى متنزه لا أحد يستطيع أن يشك في أهمية الطيور المنكوبة في روفيو ولهذا السبب اليوم نضع قائمة بأفضل ألعاب Angry Birds التي ظهرت على الأندرويد.
تحميل لعبه Angry Birds Transformers‏ مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه Angry Birds Transformers‏ مهكره اخر اصدار
حتى يومنا هذا ، لا تزال سلسلة من الألعاب حول الطيور الشريرة شائعة. يتطلع محبو المواجهة بين الخنازير ذات الريش والأخضر دائمًا إلى ابتكار جديد من روفيو. قرر المطورون الآن إرضاء مجموعة متنوعة من الأنواع ، وبعد أن نجحت ألعاب الألغاز والسباقات ، تم إطلاق عداء Angry Birds Transformers. هذه المؤامرة مألوفة لمحبي الكون المحولات: الخنازير على جانب Decepticons وتسعى للسيطرة على العالم ، والطيور مواجهتها ، وارتداء درع الأوتوبوت.
صور من داخل اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : Rovio Entertainment Corporation
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية
الإصدار الحالي 2.6.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 59 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ممـيــــزات الـهـاكـ :
عملات غير محدوده
اول جائزه بيها احجار كريمه كثير
روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android