Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Infinity Shooting: Galaxy War v2.2.0 مهكره اخر اصدار

لعبة من الجيل الأول وقتال ضد الفضائيين

تحميل لعبة Infinity Shooting مهكرة لعبة من الجيل الأول وقتال ضد الفضائيين هي لعبة SHUMP بمنظور من فوق والتي تتحداك في أن تقضي على مجموعات كبيرة من الأعداء بينما تفعل أقصى مافي وسعك لتفادي العراقيل والقذائف. إنها لعبة من الجيل الأول، ستذكرك بألعاب كلاسيكة تنتمي لهذا النوع من قبيل Infinity Shooting. وقد تم تكييف ضوابط التحكم على هذه اللعبة لتناسب خصوصيات شاشات اللمس،حتى تتمكن من توجيه سفينتك الفضائية عبر المسار الذي ترسمه بأصبعك.

تنزيل لعبه Infinity Shooting: Galaxy War مهكره اخر اصدار

تكلفك هذه اللعبة بمهام قصيرة الامد ولكنها تتطلب منك تدمير عدد كبير من الأعداء وفي بعض الحالات، فسيكون عليك أن تواجه تحديات متميزة مثل الطيران عبر مجموعة من الأجرام السماوية أو تحارب ضد أعداء أشداء والذين يتوفر على أمد حياة أطول مقارنة ببطلك.

تهكير Infinity Shooting: Galaxy War بدون روت

Infinity Shooting: Galaxy War إذن هي لعبة SHUMP بسيطة ولكنها مسلية حقا وتمنحك جولات لعب قصيرة. كما أنها تمنحك بعض الميزات الإضافية من قبيل صيغة متعددة اللاعبين والتي يمكنك توظيفها للعب مع أصدقائك أو صيغة اللعب اللامتناهية، حيث يمكنك أن تلعب لأطول مدة ممكنة.
 
مميزات الـهـاكـ : التسوق مجاني

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android