Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة بدون طيار الظل سترايك مهكرة للاندرويد أخر اصدار

تحكم في طائرة بلا طيار ذات تكنولوجيا عالية واقتل أعداءك
تحميل لعبة بدون طيار الظل سترايك مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة بدون طيار الظل سترايك مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Drone Shadow Strike مهكرة هو مزيج غير عادي من الإستراتيجية العسكرية وإطلاق النار. في هذه اللعبة ، سيتولى المستخدم دور مشغل الطائرة بدون طيار ، حيث يقوم بمهام خطرة في المناطق الساخنة في العالم. سوف تشمل واجبات اللاعب حماية قاعدته العسكرية وتدمير نقاط قوات العدو في أراضي العدو. في ترسانة الطائرة بدون طيار يوجد عدد قليل من الأسلحة ، بما في ذلك الصواريخ والمدافع الآلية والقنابل وحتى الليزر. للحصول على المهام المكتملة بنجاح ، سيحصل اللاعبون على الترقيات والنقاط التي ستحتاج إليها لفتح آلات وأجنحة مجنحة جديدة.

الطائرات بدون طيار الظل سترايك هي لعبة الحرب العسكرية الأكثر ملحمية أن يقدم خليط من الادمان والاستراتيجية، ومكافحة سريعة الخطى والعمل الحقيقي! تعمل أفضل UCAVs في العالم مع ترسانة من الأسلحة وجلب المطر!

يقع في قلب الحرب الجوية السرية ، مع بيئات غامرة مستوحاة من العالم الواقعي وكاميرا FLIR (إلى الأمام ، الأشعة تحت الحمراء) الأصلية ، تضعك لعبة إطلاق النار الجوية هذه في المقعد الساخن لمشغل العمليات الخاص. يجب أن تشق طريقك نحو سلسلة القيادة عبر سلسلة من المهام السرية المفعمة بالحركة ، باستخدام معدات فائقة التكنولوجيا والأسلحة بما في ذلك الصواريخ والقذائف والمدافع وما إلى ذلك.

تنزيل Drone: Shadow Strike مهكرة اخر اصدار

Drone: Shadow Strike هي لعبة أكشن ذات تصويب الشخص الأول (أي تظهر الشاشة من منظور عين شخصيتك في اللعبة ولا يظهر جسده) تتحكم فيها بطائرة بلا طيار ذات تكنولوجيا عالية ومجهزة بترسانة فعالة بشكل مدهش، وذلك بدلًا من التحكم في جندي ما. في Drone: Shadow Strike يمكن للاعبين التحكم في سبعة أنواع مختلفة من الطائرات بلا طيار لكل منها خصائصها الخاصة. البعض منها مضاد، وبعضها الآخر أكثر سرعة وخفة، وأخرى لديها إمكانات أكثر هجومية.

من خلال نمط الحملة، المتكون من أكثر من 250 مستوى، يتعين على اللاعبين إكمال كل أنواع المهام. في بعض المستويات تحتاج فقط إلى قتل الأعداء الذين تشاهدهم على الشاشة، ولكن في مستويات أخرى، على سبيل المثال، يتعين عليك حراسة الوحدات.

آليات اللعب في Drone: Shadow Strike بسيطة جدًا: تتحرك طائرتك المسيرة آليا عبر السماء، ويصبح هدفك هو مسح سطح الأرض بحثًا عن الأعداء. يمكنك استخدام أسلحة مختلفة للهجوم عليهم، أو حتى استخدام قنابل الإنارة لتجنب هجماتهم عليك.

Drone: Shadow Strike هي لعبة أكشن ذات تصويب الشخص الأول، وذات رسومات جيدة وكم هائل من المحتوى.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Reliance Big Entertainment
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.25.134
يتطلب Android 2.3.3 والأحدث
الحجم 102 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android