Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Bus Simulator: Original v3.8 مهكرة أموال لا نهاية

Bus Simulator Original لعبة محاكاة تقدم لك الفرصة لتصبح سائق حافلة حقيقي!
تحميل لعبة Bus Simulator Original مهكرة أموال لا نهاية
تحميل لعبة Bus Simulator Original مهكرة أموال لا نهاية
تحميل لعبة Bus Simulator: Original مهكرة هي لعبة سياقة ثلاثية الأبعاد حيث سيكون بإمكانك قيادة أنواع مختلفة من الحافلات على الإنترنت، في مناطق مختلفة من حول العالم، مثل لوس أنجلوس، برلين، روما، ألاسكا، و غيرها.

Bus Simulator: Original محاكي حيث يمكنك أن تصبح سائق حافلة المدينة. يجب عليك تمرير الرحلات الجوية الموجهة إليك ، والتوقف في محطات التوقف واستقبال الركاب. يجب عليك توصيل جميع عملائك إلى المكان الذي يحتاجونه. للقيام بذلك ، سيكون لديك خريطة وملاح بالموقع المحدد. لكل راكب ، ستحصل على المبلغ اللازم لك ، مما سيساعدك على شراء وسيلة نقل جديدة وأكثر راحة. ستفوز بالسيطرة البديهية لهذه اللعبة ، لأنك لن تشتت انتباهك عن طريقة اللعب.

كما يمكنك أيضا الإختيار من بين أنظمة تحكم مختلفة: حيث يمكنك إستعمال مزود السرعة التلقائي (وذلك بإمالة جهازك نحو هذا الجانب أو ذاك للإنعطاف يمينا أو يسارا)، أو إستعمال شاشة اللمس (النقر على الشاشة للإنعطاف). أضف إلى ذلك أن بإمكانك أيضاأن تلعب Bus Simulator: Original بإستعمال كاميرات مختلفة: بنظرة ذاتية 'first person' من داخل الحافلة،أو بنظرة أكثر شمولية، أو برؤيا غيرية 'third person'.

و كما هو متوقع، فكل من السيناريوهات في Bus Simulator: Original يتوفر على خصائص معينة. بهذه الطريقة ستجد مثلا في ألاسكا طريق توندرا مجمدة وكبيرة لكن حركة السير بها قليلة جدا، بينما ستجد في لوس أنجلوس فضاءات حضرية أكثر، ولكن بحركة مرور كثيفة.

فيما يخص أوضاع اللعب، تضع Bus Simulator: Original رهن إشارتك وضع السباق، حيث يمكنك أن تلعب بصيغة اللاعب الوحيد، كما هناك الصيغة الحرة، حيث يمكنك ان تختار حافلة و مدينة ما، ثم تبدأ في السياقة بدون هدف محدد.

Bus Simulator: Original هو محاكي سياقة متميز برسومه الجميلة و المحتوى المتنوع. و على الرغم من بعض النقائص إلا أنها تبقى لعبة مسلية جدا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Ovidiu Pop
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 3.8
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 280 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android