Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dawn of Zombies مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة محاكاة عبر الإنترنت تدور حول البقاء بعد نهاية العالم.
تحميل لعبه Dawn of Zombies Survival after the Last War مهكره للأندرويد
تحميل لعبه Dawn of Zombies مهكره للأندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Dawn of Zombies مهكرة للاندرويد لعبة محاكاة ذات سمة مألوفة بعد نهاية العالم. سيتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة في عالم مر في نهاية العالم المروعة لتدمير كل شيء. والذين ما زالوا على قيد الحياة ، الذين عاشوا خلال النيران ، يجب عليهم مواجهة الكوارث الأكثر تدميرا الموصوفة في العديد من الكتابات القديمة. من الواضح أننا سنرى أولاً أنه يجب علينا محاربة الجوع والانحرافات والطفرات المتعصبة والكسالى والأمراض والإشعاع. ولكن هل تعرف ما هو أكبر منافس للبشر؟ نعم ، بالطبع ، ناجون آخرون.

اللعب الفريد مع قصة خلفية مكثفة

مكان نهاية العالم هو أيضًا الوقت الذي يواجه فيه اللاعبون أصعب التحديات. تلعب كرجل يدعى سترايدر - مطارد الأراضي البور. كما هو الحال مع آخر الناجين على هذا الكوكب ، سيكون عليك العثور على مكان يمكنه توفير الحد الأدنى من ظروف المعيشة. هناك مكان يسمى آخر الأقاليم ، وهو مكان محظوظ للنجاة من الكارثة وأيضاً آخر مكان يتجمع فيه الناس. ومع ذلك ، فهي ليست جنة مليئة بالحب الأخير على الأرض. على العكس من ذلك ، يمكن القول أن هذا هو أفظع مكان توجد فيه الكائنات الحية الذكية. يجب على الناس هنا أن يقاتلوا من أجل حياتهم حتى يفعلوا كل ما في وسعهم للتنافس على الإمدادات والطعام والأدوية. البشر هنا أكثر شراسة من الوحوش عندما يمكنهم قتل العدو بعلبة القصدير ، أو حتى الأحذية القديمة يمكن أن تصبح سلاحًا. ولكن هنا يأتي الدليل الأخير للصديق الوحيد الموثوق به. لقد نسيت كل شيء ، فقط تذكر هذا الشخص وهو يترك آخر أثر في هذه المدينة. إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة واستعادة ذكرياتك ، فعليك التغلب على التحديات الصعبة التي تطرحها الغيرة باستمرار.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Royal Ark
نوع التطبيق : الإثارة والمغامرة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي 2.65
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 750 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ : افتح جميع الدعائم وقم بالبناء دون قيد أو شرط
روابط التحميل

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android