Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Recontact London مهكرة اخر اصدار

حلقات جديدة، ألغاز جديدة وميزات جديدة
تحميل لعبة Recontact London مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Recontact London مهكرة للاندرويد لعبة Recontact المليئة بالغموض تعود الآن مع موسم لندن. وعلاوة على ذلك بشكل مجاني تماما!

إن لعبة Recontact لندن والمكونة من صور حقيقية بالكامل والتي يمكنك اكتشاف الحكاية المكونة من 5 ألغاز ميكانيكية كلما تقدمت فيها والتي يمكنك إيجاد المشتبه بهم من صور كاميرات المراقبة وصور الأقمار الصناعية، والتي يمكنك معاينة مسرح الجريمة مع الحقائق المتزايدة ، والتي تتكون من حكاية مستمرة غير منتهية بفضل التحديثات والإضافات الدائمة يجعل منها لعبة لا تشبه أي لعبة أخرى.

قم بحل سر أشباح الأشخاص الظاهرة في صور كاميرات المراقبة في لندن

يرن هاتفك في يوم ما في قسم الشرطة ويتم إخبارك بأن هناك شبح شخص ظهر على كاميرات المراقبة الخاصة ببنك في لندن. وفي لحظة مفاجئة يصبح هذا الخبر الحديث الشاغل للندن ويتم توكيلك بمهمة حل هذا السر. ستكتشف كم أن هذا التحقيق هو جزء لحدث خطير و عميق. لن نقوم بكشف أكثر من هذا، إن اكتشاف ما تبقى من هذه الحكاية هو في يدك أنت!

أنت هو البطل الحقيقي بالطبع ولكن مع تقدم الحكاية ستلتقي بممثلين آخرين ومن بينهم الممثل المشهور الذي شارك بالكثير من الأفلام والمسلسلات العالمية "روس مولان". هل أنت مستعد لاكتشاف أسراره في شوارع لندن؟

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Recontact Digital Arts
نوع التطبيق : ألعاب الألغاز
الإصدار الحالي 1.2.2.42
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 590 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال و نقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android