Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Family Hotel v1.88 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Family Hotel مهكرة هي لعبة مطابقة قائمة على الحبكة بآليات جديدة وشخصيات لا تُنسى ومهام جانبية مثيرة!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Family Hotel مهكرة اخر اصدار
تحميل Family Hotel مهكرة ادخل عالم Family Hotel، أحدث لعبة مطابقة رومانسية! ستقوم بتحويل قصر ريفي بسيط إلى فندق أحلامك. العب المطابقة لإزالة الأنقاض واترك لخيالك العنان بينما تعيد المبنى إلى مجده السابق.

تعاون مع إيلي وماكس، الثنائي الاستثنائي في Family Hotel. عندما يلتقي المديران المساعدان لأول مرة، يبدو أنهما لن يستغرقا وقتًا طويلاً حتى يحوّلا حلمهما إلى حقيقة واقعة. ومع ذلك، من خلال تعاونهما معًا، يدركان أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما.

Family Hotel: لعبة القصة الرومانسية للتزيين 3 - لعبة ألغاز arcade تطلب من اللاعب مساعدة الأسرة على استعادة القصر من خلال حل المستويات الكلاسيكية لـ "ثلاثة في صف واحد". سيكون المستخدم محاطًا بالأبطال اللطفاء الذين تم جمعهم لاستعادة العقار وتحويله إلى فندق من الدرجة الأولى. لتحويل الخطط إلى عمل ، يحتاج اللاعب إلى كسب المال وحل الألغاز المثيرة للاهتمام. ستقوم الأموال والمكافآت بشراء المواد والعناصر اللازمة لتزيين الجزء الداخلي من المنزل.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه PlayFlock
نوع التطبيق : الألغاز, خفيفة
الإصدار الحالي 1.88
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 134 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقـود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android