Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon v2.4.1 مهكرة اخر اصدار

لعبة تدبير ممتعة والتي تجعلك تتقمص دور مسير أحد المنتزهات الموضوعاتية.
تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon مهكره
تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon مهكرة هي لعبة إستراتيجية اقتصادية مع عناصر من جهاز محاكاة ستتاح لك فيها الفرصة لتصبح أكبر مالك لمتنزه. في هذه اللعبة ، ستجد كلاً من العناصر المألوفة جدًا لهذا النوع ، مثل الإنشاء والتطوير والتوسع في الحديقة ، بالإضافة إلى عدد من ميزات اللعبة المثيرة للاهتمام إلى حد ما ، على سبيل المثال ، يمكنك التوصل إلى استراتيجيتك الخاصة لتطوير وخدمة الزوار. تجدر الإشارة إلى تفاصيل مثل مجموعة واسعة من مناطق الجذب المختلفة ، والمساحات الشاسعة والرسومات الجميلة.

يطلب Idle Theme Park Tycoon من اللاعب إدارة متنزه ضخم. الهدف الرئيسي هنا هو الربح ، لذلك يحتاج المستخدم إلى جذب المزيد من الضيوف. يتم ذلك عن طريق فتح مجموعة متنوعة من الدواسات ، الوقايات الدوارة ، ماكينات القمار ، الأكشاك مع الهدايا التذكارية وغيرها من الأشياء. كما يجب ألا ننسى الإعلان المختص. الإجراءات الناجحة ستساعد على جذب الكثير من الناس وكسب مبلغ كبير من المال. قد يتم استثمار الأموال المستلمة في العديد من التحسينات وتوظيف الموظفين ذوي الخبرة.

تنزيل Idle Theme Park Tycoon مهكرة اخر اصدار

Idle Theme Park Tycoon هي لعبة تدبير ممتعة والتي تجعلك تتقمص دور مسير أحد المنتزهات الموضوعاتية.

تحظى لعبة Idle Theme Park Tycoon بطريقة لعب بسيطة جدا ولا تختلف في شيء عن بقية ألعاب النقر الأخرى. مع أنك هنا لن تقوم بالنقر من أجل الحصول على المال، ذلك أن منتزهك المتواضع سيفتح أبوابه وهو لا يتوفر سوى على إثارة واحدة والتي ينبغي عليك تحسينها من خلال استثمار بعض من أرباحك القليلة التي تجنيها مقابل بيع التذاكر. سيعمل كل تحسين على تعزيز أرباحك قليلا، وبعد مضي بعض الوقت، فإنه سيكون بإمكانك الاستثمار في عناصر جديدة ومغرية. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل نظام التقييم الذي يشبه ذلك الذي تجده في تطبيقات المراجعات، فإنه سيكون بإمكانك الاطلاع على آراء مرتادي منتزهك على الدوام.

ومن بين المظاهر المثيرة في لعبة Idle Theme Park Tycoon أن كل العناصر التي تحويها قابلة للتحسين، مما يعطي اللعبة إثارة وحيوية أكبر. وستجد الكثير من الأماكن التي يمكنك الاستثمار فيها والتي تبدأ بالحمامات ولا تنتهي عند مركن السيارات. هذا وتتظافر كل هذه الخصائص المذهلة بشكل مثالي مع الرسوميات المختصرة، الرائعة، الأنيقة والمليئة بالتفاصيل لتمنح اللعبة ألقا وإثارة إضافية.

صور من اللعبة :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- عملة غير محدودة
- إعلانات مجانية للحصول على الموارد!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android