Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Flat Zombies مهكره اخر اصدار

Flat Zombies: Cleanup and Defense هي لعبة حركة ثنائية الأبعاد حيث يتحكم اللاعبون في أحد الناجين من نهايات العالم الزومبي ، الذين يجب أن يواجهوا جحافل لا نهائية من أوندد. لحسن الحظ ، سيكون لدينا ترسانة جيدة للدفاع عن أنفسنا. في البداية ، لا يمكننا سوى استخدام الأسلحة ، لكن شيئًا فشيئًا سنفتح المدافع الرشاشة والبنادق وقاذفات القنابل اليدوية والسيوف والفؤوس وغير ذلك الكثير.
gamezapk.com
تحميل لعبه Flat Zombies مهكره اخر اصدار
Flat Zombies: Defense & Cleanup - لعبة حركة دموية يقوم فيها المستخدم بحمل السلاح ويبدأ في تدمير الموتى الأحياء. هنا يجب عليك تنظيف أرضيات المبنى من الزومبي المتعطش للدماء التي ملأتها. سيزداد عدد أوندد مع كل مستوى جديد ، لذلك يحتاج اللاعب إلى إطلاق النار بدقة والحفاظ على المعارضين عن بعد. أيضا في منتصف المقطع ، ستلتقي أنواع جديدة من الزومبي. ترسانة مثيرة للإعجاب من المسدسات والبنادق الآلية والقناصة وغيرها من الأسلحة ستساعد في القتال ضدهم.
صور من داخل اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : PaVolDev
نوع التطبيق : الحركة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.8.6
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 38 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ممـيــــزات الـهـاكـ :
المال غير محدود
روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android