Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة 2.Vlogger Go Viral v2.38 مهكرة أخر اصدار

أصبح مدون YouTube شهير. على الأقل في لعبة الفيديو هذه
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Vlogger Go Viral - Tuber Game مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Vlogger Go مهكرة للاندرويد هي لعبة تلعب فيها بشخصية لطيفة هدفها الأساسي هو أن تصبح مدون YouTube مشهور. ولكي تنجح في ذلك، سيتوجب عليك إنشاء أنواع فيديوهات مختلفة: فيديوهات قطط أو فيديوهات كلاب أو فيديوهات مصاحبة خاصة بألعاب الفيديو وهلم جرا.

ستحصل على شيئين عبر إنشائك لمقطع فيديو ما: التجربة والمال. وكلما كانت لك تجربة أكبر في إنشاء نوع معين من الفيديوهات، كلما صرت أفضل في إنشائها. وكلما كسبت مال أكثر، كلما تمكنت من اقتناء أشياء أكثر لتحسين جودة فيديوهاتك. وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا اقتناء ديكورات أكثر لجعل غرفتك تبدو بمظهر أجمل.

هناك شيء آخر مهم يتوجب عليك فعله في Vlogger Go Viral هو ترشيح تعليقات المشاهدين. أعطي للتعليقات الإيجابية 'علامة الرضا' (thumbs up) وامنع التعليقات السلبية. تستطيع كسب المال أيضا عبر قيامك بذلك.

Vlogger Go Viral هي لعبة ذات طريقة لعب بسيطة جدا وذات تيمة إبداعية شيئا ما. إن هذه اللعبة ليست بالضرورة ممتعة أو مسببة للإدمان، إلا أنها تمتلك رونقا خاصا بها.

مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهي - الأحجار الكريمة غير محدود - كل شيء مفتوح
Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android