Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Idle Planet Miner مهكرة اخر اصدار

تحميل Idle Planet Miner مهكرة أنقر على شاشتك واغزو الفضاء
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Idle Planet Miner مهكرة اخر اصدار
تحميل Idle Planet Miner مهكرة هي لعبة فرس خمول تزايدي تدريجي ، تتيح لك التحكم في سفينة التعدين والحفر بعمق في قلوب الكواكب عبر النظام الشمسي! مجرد البدء في استخراج المعادن النادرة. توظيف مديري التعدين الخاصة ، وحفر عميق ، وبيع خام ، وسبائك الحرفية ، وأكثر من ذلك! قم بترقية سفينة التعدين والكواكب لزيادة أرباحك ، وحفر ثروات قيمة وتوسيع إمبراطوريتك عبر النجوم.

تنزيل Idle Planet Miner مهكرة اخر اصدار

هل تخيلت يوما أن تكون قادرا على السفر عبر الفضاء وغزو كواكب الفضائيين؟ حسنا، هذه هي الفكرة التي تنبني عليها لعبة Idle Planet Miner بالضبط. وهي لعبة عرضية تشبه ألعاب النقر.

في بداية أي لعبة في Idle Planet Miner، سيتم نقلك إلى الفضاء الخارجي، وهناك سيمكنك السفر على متن سفن فضائية، احتلال مجرات جديدة، واستخراج ثرواتها. وعلى سبيل المثال، وفي المستويات الأولى في اللعبة، ستسافر عبر الفضاء وتتمكن من فتح كوكب Balor.

وتعتمد طريقة اللعب الاستراتيجية بكل بساطة على النقر على الشاشة. ومع مواصلتك للعب، فإنك ستتمكن من الحصول على المزيد من السفن الفضائية. وبالنقر على أي من السفن، فإنك ستكون قادرا على السفر في الفضاء، احتلال كواكب أخرى، والحصول على المزيد من المال. بعد ذلك، سيكون بإمكانك استثمار أرباحك في سفن جديدة وغيرها من التحسينات التي ستساعدك على توسيع إمبراطوريتك.

Idle Planet Miner هي لعبة نقر حيث يمكنك قضاء ساعات مستمتعا بغزو مناطق في الفضاء. قم بالنقر على الشاشة بشكل لا متناه، إربح الكثير من المال، اقتني تحسينات، واغزو كل الكواكب!

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Iron Horse Games
نوع التطبيق : محاكاة
الإصدار الحالي 1.5.13
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 34 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- المادة المظلمة لانهائية
- التسوق مجاني

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android