Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

عاد الكسالى الأكثر شهرة!
تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Plants vs. Zombies 3 مهكرة جزء جديد متوقع كثيرًا من سلسلة الاستراتيجيات الشهيرة ، حيث تحمي النباتات حديقة ومنزل اللاعب من هجوم الزومبي. هذا المشروع في مرحلة التطوير ، ومع ذلك ، يمكن للاعبين تجربة أيديهم عليه. في عملية اجتياز المستخدمين ، تتاح لهم الفرصة لتجربة عناصر اللعب الجديدة ومن ثم التعبير عن رغباتهم وتعليقاتهم للمطورين. باستخدام المعلومات والنصائح التي ستتمكن المبدعين من إصلاح أي أخطاء ونشر منتج عالي الجودة للجمهور.

أصدرت Popcap Games الإطلاق المفاجئ لـ Plants vs Zombies 3 إلى Pre Alpha لأجهزة Android. يهدف إصدار Pre-Alpha فقط إلى اختبار ميزات اللعبة وأجزاء مختلفة من اللعبة. يتم الآن تشغيل خوادم PVZ3 APK لذا قررنا تحميلها على VEVoGamez.com. سيتم إضافة PVZ3 مهكرة عند وصول الإصدار الكامل لهذه اللعبة.

إصدار PvZ 3 Pre-Alpha مخصص فقط لأجهزة Android في الوقت الحالي. ستحتاج أيضًا إلى هاتف أعلى مع نظام Android 6.0 أو أحدث لاختبار هذه المرحلة التجريبية. لا يحتوي Plants vs Zombies 3 Beta على IAP أو قد يحذف حتى لعبة الحفظ الخاصة بك. ما زال الإدمان وجيدة كما حان الوقت. PVZ3 هي الآن لعبة على الإنترنت وستحتاج إلى اتصال نشط لتشغيلها. عاد الإدمان لعبة برج الدفاع من ألعاب Popcap على الروبوت. بعد نجاح كبير في PVZ2 ، حان الوقت الآن لدينا Plants vs. Zombies 3 على نظام Android.

طريقة اللعب مماثلة لـ PVZ2 لكنك الآن سترى مصانع جديدة وأنماط مختلفة للعبة. تتم إضافة أوضاع الإنترنت ونظام الصدر للتنافس مع ألعاب الإنترنت الحالية. سوف تحصل على الصناديق المجانية أثناء استكمال المراحل المختلفة. تمامًا مثل الألعاب الأخرى ، سيتعين عليك الانتظار لهذا الوقت المحدد لفتح تلك الصناديق. المكافآت تشبه شظايا النباتات لترقيتها أو حتى تفتح مصانع جديدة. هناك عملات مثل العملات المعدنية والأحجار الكريمة. لن تجد متجر IAP لأنه لا يزال في مرحلة ألفا.

يمكنك استخدام العملات الذهبية لترقية النباتات الخاصة بك وسوف توفر احصائيات ترقية في المعارك. تمامًا مثل لعبة PVZ2 ، سيكون لديك 5 ممرات لحماية منزلك من الزومبي. ضع الزومبي في 5 حارات وسيهاجمون الزومبي القادم تلقائيًا. انها الادمان مثل الجزء 2 لها. إذا كنت من محبي ألعاب PVZ ، فعليك تجربتها مرة واحدة. في ألفا الآن ولكن متعة.
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه ELECTRONIC ARTS
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار الحالي 19.0.258731
يتطلب Android 6.0 والأحدث
الحجم 55 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- نباتات نباتية مجانا

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android