Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Real Driving Sim v4.5 مهكرة اخر اصدار

تحميل Real Driving Sim مهكرة هي أفضل محاكي قيادة يتميز بأكثر من 80 مركبة وخريطة ضخمة من عالم مفتوح لاستكشافها.
تحميل لعبة Real Driving Sim مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Real Driving Sim مهكرة اخر اصدار
تحميل Real Driving Sim مهكرة هو لعبة قيادة حيث تكون خلف مقود مركبات مختلفة مع تنوع في مكان المحرك ،لشق الطريق عبر مدينة ضخمة و إتمام المهام .قم بتعرف على التحكمات لو رغبت في إتمام المهام داخل الوقت المسموح به.

أحد الميزات المثيرة ل Real Driving Sim هي أنه يمكنك إختيار التحكمات المفيدة أكثر لك .هذا يعني أنه يمكنك وضع مقود لتغير مسار العربة .لكن ،لديك أيضا خيار ضرب السهام أو إستعمال جيروسكوب هاتفك الذكي لتكيفه التحكم حسب ذوقك.

في Real Driving Sim توجد وضعيات لعبة مختلفة أيضا بما فيها الوضع المتعدد حيث يمكنك مواجهة ضد الخصوم من كل أنحاء العالم .بالإضافة إلى أنه يمكنك اللعب في وضع السباق و شق طريقك عبر شوارع لإتمام كل مهمة .في كل منهم ،تحتاج لشق طريقك عبر كاميرات مراقبة السرعة المختلفة بدون أن يتم إلقاء القبض عليك من الشرطة.

Real Driving Sim هي لعبة قيادة مسلية حيث تقفز في الكثير من السيارات لإتمام كل أنواع التحديات .بعض الصور تظهر أيضا بشكل مفاجأ على الشاشة لمساعدتك بينما تقود المركبة .كخاتمة ،هذه اللعبة التي لديها كل شيء تحتاجه للإستمتاع باللعب.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Ovidiu Pop
نوع التطبيق : ألعاب سباق
الإصدار الحالي 4.5
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 25 ميغابايت / 355 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- المال غير محدود
- الذهب غير محدود
- المستوى Xp زيادة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android