Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Tanks A Lot! v2.57 مهكرة أخر اصدار

ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة في معارك مدفعية مباشرة عبر الأنترنت
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Tanks A Lot مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل Tanks A Lot مهكرة ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة في معارك مدفعية مباشرة لعبة أركيد متعددة اللاعبين ستشارك فيها في معارك مثيرة في مجموعة متنوعة من المواقع. الهدف الرئيسي من اللعبة ليس جديدًا ، مهمتك هي محاولة تدمير أكبر عدد ممكن من المعارضين ، ومع ذلك ، فقد طور المطورون فرصة مثيرة للاهتمام لإنشاء وحدة قتالية من نقطة الصفر ، مع استخدام عدد كبير من الوحدات النمطية المختلفة ، والتي سوف تتيح لك اختيار أفضل التكتيكات والاستراتيجية ، اعتمادًا على الموقع المقترح. تتماشى الرسومات الملونة المرسومة باليد تمامًا مع تغذية ألعاب الأركيد.

!Tanks A Lot هي لعبة حركية بلاعبين متعددين، وهي تشبه لعبة Brawl Stars. سيعمل كل لاعب في هذه اللعبة على قيادة مدفعه الخاص. تستمر المعارك لثلاث دقائق ويتم اللعب ضمن فرق تتكون من ثلاث لاعبين. سيفوز باللعبة اللاعب الذي ينجح في إلحاق الهزيمة بأكبر عدد من الأعداء.

تتوفر لعبة !Tanks A Lot على ضوابط تحكم بسيطة. فباستعمال إبهامك الأيسر، ستتمكن من التحكم في حركة مدفعك، بينما يمكنك استخدام إبهامك الأيمن من أجل التصويب وإطلاق النار. سيعتمد نطاق إطلاق النار خاصتك على نوعية القاذفات التي اخترتها. هناك بعض القاذفات ذات المدى القصير إلا أنها مع ذلك تحدث ضررا بالغا، وهناك أيضا بعض القاذفات ذات المدى الطويل إلا أن الأذى الذي تسببه ضعيف جدا.

وكما هو الشأن بالنسبة للعديد من الألعاب على هذه الشاكلة، فإنك في لعبة !Tanks A Lot ستحصل على بطائق تسمح لك بتحسين بعض مظاهر مدفعك. باستعمال تلك البطاقات، سيكون بإمكانك الحصول على أجزاء جديدة لإضافتها إلى الجزء السفلي من مدفعك بالإضافة إلى بعض القاذفات الجديدة. إعمل إذن على تطويرها شيئا فشيئا.

!Tanks A Lot هي لعبة حركية بإيقاع سريع، وهي تقدم لك أسلوب لعب ممتعا مع رسوميات رائعة. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل الأجزاء المختلفة التي يمكنك جمعها، فإنك ستكون قادرا على إنجاز العديد من المدافع الأخرى.
مميزات الـهـاكـ : رصاص غير محدود

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android