Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Art of War: Legions‏ مهكرة اخر اصدار

قم بنشر قواتك حتى تتمكن من الفوز بمعارك
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Art of War مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Art of War مهكرة هي لعبة مضحكة مع كمية هائلة من المعارك الرائعة. سوف تكون القائد الذي يقود جحافل الجيوش الصغيرة. تقبل التحديات على مختلف المستويات ولا تنس الحصول على مكافآت إضافية من مهام المكافآت! إنه جيشكم ، أنت المسؤول.

Art of War هي لعبة استراتيجيا والتي تعمل فيها على التخطيط لموضع قواتك من أجل الهجوم على أعدائك. وسواء أكان التخلص من أعداءك سهلا أو صعبا، فإن الأمر سيتعلق كليا بطريقة نشرك لجنودك.

وبفضل رسومياتها الثلاثية الأبعاد ومنظور عين العصفور خاصتها، فإنه سيكون بإمكانك معاينة تطور كل معركة على حدة. ستجد أمامك في المستويات الأولى عددا قليلا من الجنود، ولكن ومع تقدمك في اللعبة، فإنك ستقوم بتصفيف خطوطك الهجومية بدقة حتى تتمكن من مهاجمة المنافسين بفعالية.

تحظى لعبة Art of War بنظام تحكم سهل الاستخدام، وكل ما يجب عليك القيام به هو النقر على الجنود من أجل نشرهم على الخريطة، ثم النقر على زر الهجوم الأصفر حينما يحين وقت تنفيذ الهجمة على أرض العدو. إذا خرجت منتصرا من المعركة، فإنك ستراكم قطعا نقدية والتي يمكنك استخدامها من أجل فتح مقاتلين جدد وتحسين فرصك في الفوز في المعارك التالية.

Art of War هي لعبة ستضعك وسط الرمال، وستعمل على تدبير تقدم قواتك باتجاه مناطق الأعداء. لهذا السبب، فإنه سينبغي عليك أن تنظم جنودك بدقة على كل خط من خطوط الهجوم، حتى تكون فرصتك في الفوز كبيرة على الدوام.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه 10P STUDIO
نوع التطبيق الإستراتيجية
الإصدار الحالي 3.4.8
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 116 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android