Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Critical Strike v9.990 مهكرة أخر اصدار

لعبة قناص للقضاء على كل التهديدات الإرهابية
موقع فيفو جيم
تحميل لعبة Critical Strike CS مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Critical Strike مهكرة هل أنت من محبي حسن البالغ من العمر معارك الإرهابيين مضادة؟ وفيما يلي بعض الأخبار لك: ليس هناك أفضل 3D أول شخص مطلق النار في الوقت الحقيقي. أخذ جزء في الطليعة في المعركة من ضربة حاسمة! اللعب مع الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين، وسوف تحب تجربة اطلاق النار على جهازك المحمول! فهو حر لفترة محدودة! التنافس مع الناس في جميع أنحاء العالم، وتظهر المهارات الخاصة بك.

Critical Strike هي لعبة قناص بمنظور ذاتي مستوحاة من اللعبة الكلاسيكية Counter Strike، كما أنها تشبهها سواء في اسلوبها البصري أو حتى طريقة اللعب، وعلى الرغم من أنها قد لا توفر مستوى أكبر من التنوع خصوصا صيغ اللعب.

هكذا ستلعب في Critical Strike دور محارب في وحدة لمكافحة الإرهاب والتي سيكون عليها أن تقضي على كل الإرهابيين المتواجدين في المنطقة. وللقيام بذلك، فسيكون بإمكانك أن تحصل على مجموعة كبيرة من الأسلحة والتي يمكنك تطويرها وذلك باستثمار المال الذي ستربحه من خلال إنتصاراتك - كما أن هناك عدة إمتيازات تمكنك من تطوير قدرات بطلك البدنية كذلك.

وستجد في Critical Strike صيغة لعب واحدة فقط، تتمثل في صيغة Team Deathmatch وهي عبارة من مواجهات مميتة تجعل فريقك يواجه فريقا منافسا حتى القضاء على أحدهما. وعلى الرغم من أن اللعبة لاتوفر صيغ لعب متنوعة، إلا أنها تحظى بخرائط متنوعة حقا، كما تأتيك بتصاميم رائعة، والتي تذكرك دون شك بالزمن الجميل لألعاب LAN. وعلى الرغم من أن توفر Critical Strike على صيغة متعددة اللاعبين كان سيجعلها أفضل وأكثر تشويقا، ولكنها تبقى لعبة ضرورية لكل محبي ألعاب القناص بمنظور ذاتي
مميزات الـهـاكـ : رصاص غير محدود - ذخيرة لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android