Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة BattleBox مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة BattleBox مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة BattleBox مهكرة اختر سلاحك وقاتل المستخدمين الآخرين على الإنترنت إذا كنت تحب الألعاب التنافسية عبر الإنترنت، BattleBox هو على الارجح يستحق التدقيق بها. مع هذا التطبيق، يمكنك قضاء ساعات على جهازك للقتال ضد مئات من اللاعبين الآخرين، الأسلحة في متناول اليد.

اللعب هنا هو بسيط جدا، على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت لتعتاد على جميع الأزرار وأنواع الهجمات المتوفرة. استخدام الجزء الأيسر من الشاشة للذهاب من جانب واحد إلى الآخر أو تغيير وجهة نظرك، والجزء الأيمن من الشاشة لمهاجمة أي شيء يتحرك. في BattleBox ، عليك أن تبدأ المباراة في نقطة عشوائية في غرفة ضخمة مع العشرات من لاعبين آخرين. مهمتكم هي قتل أكبر عدد ممكن من المستخدمين الممكن أو البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة واختبار هدفكم.

إدارة الأسلحة الخاصة بك عن طريق كسب المال والاستثمار في أسلحة ألأكثر تدميرا أو ببساطة تلك التي تأخذ الوهم الخاص بك. غير مظهرك وكن آلة الموت في BattleBox مع المستخدمين عبر الإنترنت في أي وقت من النهار أو الليل.

تنزيل BattleBox مهكرة اخر اصدار

BattleBox - عمل شخص ثالث مع وضع متعددة اللاعبين. هنا ، لدى اللاعب فرصة المشاركة في معارك ديناميكية على خرائط مختلفة. لهزيمة الأعداء والبقاء على قيد الحياة ، يجب على المستخدم استخدام جميع الوسائل المتاحة ، بما في ذلك ترسانة كبيرة من الأسلحة والقنابل اليدوية. تحتوي اللعبة على عدة أوضاع بما في ذلك معارك الفريق وموت الموت. في أول من يفوز ، تحتاج إلى العمل معًا ، والثاني هو الاعتماد على قوتها. يحتوي المشروع على رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة ، وستة أحرف قابلة للعب مع كل تحكم مريح.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه ChaloApps
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 2.5.5
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 78 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- آمـوال ونقـود لا تنتهـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android