Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Human Evolution مهكره اخر اصدار

Human Evolution مهكره اخر اصدار مرحبًا بك في حفلة التطور! مع هذه المرحلة محاكاة التطور ، يمكنك المرور من خلال الأنواع المختلفة من الفيروس إلى ما بعد الإنسان ، والنظر في تطور العالم والمتعة! تحقق من أنواع مختلفة من الأنواع
تحميل لعبه Human Evolution مهكره وكاملة
تحميل لعبه الإنسان تطور الفرس اللعبة: ارتفاع البشرية مهكره وكاملة
Human Evolution مهكره اخر اصدار إذا كنت تحب الجمع بين العناصر والألعاب ، فإن Human Evolution يعد خيارًا جيدًا للتعليق. في هذه المغامرة ، عليك أن تلعب لتكون الله وأنشاء جميع أنواع المخلوقات بدءًا من العنصر الأساسي.

مرحبًا بك في حفلة التطور! مع هذه المرحلة محاكاة التطور ، يمكنك المرور من خلال الأنواع المختلفة من الفيروس إلى ما بعد الإنسان ، والنظر في تطور العالم والمتعة! تحقق من أنواع مختلفة من الأنواع - من الخلايا الصغيرة أو الطحالب إلى القردة ، البشر أو حتى cyborgs! فتح مستعمر الفضاء - ويمكنك حتى محاولة العثور على مستعمرة الفضاء على مدار الأرض!

تتطور وترقية المخلوقات - دمج الحيوانات للحصول على سلالة جديدة - حتى يمكنك الحصول على cryptid مثل Ichthyostega الشهيرة! استكشاف كوكب الماء والانتقال إلى الأرض! خذ لنفس الوحوش أو الأوائل ، واللعب مع علم الوراثة الخاصة بهم والتمتع بالنتيجة! شراء بلورات لجعل التطور الخاص بك أسرع أو مغنطيس لدمج جميع المخلوقات من نفس النوع على الشاشة!

تهكير لعبه Human Evolution بدون روت

تنتهي اللعبة عندما تحصل على cyborgs والروبوتات الوديعة ، ولكن يمكنك التوقف في وقت سابق إذا كنت لا تحب التطور البشري ، ولكنها تفضل تطور التماسيح ، وتطور الكلب ، وتطور الأرانب ، وتطور الطيور أو حتى تطور الزرافة! شاهد الأنواع تتطور - إنها ليست عملية سهلة ، لكنك ستتعامل معها ، وتتلاعب بالتطور لكل من المبدعين بأصبعك الخاص! أوه ، ويمكنك الذهاب إلى تطور المستوى التالي - تطور الحيوانات الفضائية!

عالم التطور ينتظر - ابدأ متعة التطور الآن! استمتع بلعبة التطور الفائق - الفرس الخمول العظيم الذي تم إنشاؤه لجميع ألعاب الدمج ، الألعاب المتطورة ، ألعاب التصميم ، ومحبي الألعاب المختلطة! اختر خط التطور الصحيح!

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : WAZZAPPS‏
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية
الإصدار الحالي 1.8.16
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 60 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

نقود لا نهايه

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android