Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Car Driving School Simulator‏ مهكره اخر اصدار

تحميل لعبه Car Driving School Simulator‏ مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه Car Driving School Simulator‏ مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه Car Driving School Simulator‏ مهكره اخر اصدار
اجلس وراء المقود و ابدأ دروسك في محاكي القيادة الأكثر واقعية للمدن! هذه لعبة لا تختبر فقط مهاراتك في التحكم بالسيارة لكن تتطلب الانتباه التام لقواعد المرور تعلم السياقه والتسليه حملها الان مهكره وجاهزه من موقعنا الرسمي وشارك الرابط مع اصحابك

اجلس وراء المقود و ابدأ دروسك في محاكي القيادة الأكثر واقعية للمدن!

Car Driving School Simulator هي لعبة قيادة أصلية وممتعة ، بدلاً من القيادة بأقصى سرعة عبر دوائر سريالية ، سيتعين علينا القيادة بعناية عبر المدن المليئة بالحركة. وكل هذا ، مع احترام قواعد المرور. قسم الرسوم البيانية للعبة هو أيضا جيد جدا.

تنزيل Car Driving School Simulator مهكرة اخر اصدار

في المستويات الأولى من Car Driving School Simulator ، سيتعين علينا الحصول على رخصة القيادة الخاصة بنا. للقيام بذلك ، سيتعين علينا المرور عبر سلسلة من الدوائر لتتعلم فيها احترام إشارات المرور وحدود السرعة وإشارات المرور وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين علينا تعلم إيقاف سيارتنا بشكل صحيح والقيادة في الظروف الجوية السيئة.

في خيارات التكوين ، يمكننا الاختيار بين العديد من أوضاع التحكم المختلفة ، بما في ذلك أزرار الإيماءات وعجلة القيادة الافتراضية والتحكم في مقياس التسارع. بالإضافة إلى ذلك ، عند توزيعها على جوانب الشاشة ، سيكون لدينا أزرار لوضع الحزام ، وبدء تشغيل السيارة ، واستخدام الزجاج الأمامي ، وتشغيل المصابيح ، وما إلى ذلك. وسنحتاج إلى استخدام كل هذه الوظائف إذا كنا نريد القيادة بشكل جيد.

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android