Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة أخر اصدار - تسوق مجاني

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة هي لعبة مستشفى مدير و الصحة دواء طبيب مدير جودة الممرات الذي يتحكم فيه المستخدم في تشغيل المستشفى. ستحيل الخدمات اليومية للمؤسسات الطبية المئات من المرضى ، لذلك يتعين على اللاعب توفير جميع الظروف لضمان التشغيل السلس للطاقم الطبي. سيتطلب ذلك استخدام المعدات الطبية الحديثة ، وتوظيف أفضل المتخصصين في العلاج ، بالإضافة إلى توسيع منطقة المركز الطبي. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون اللاعب قادرًا على تطبيق تقنيات جديدة في تشخيص وعلاج الأمراض النادرة وغير المعروفة.

تنزيل Dream Hospital مهكرة أخر اصدار

Dream Hospital هي لعبة إستراتيجية سيتعين علينا فيها بناء وتشغيل مستشفى خاص. سيتعين علينا توظيف الموظفين وإنشاء الاستشارات والمعدات ، وفي نهاية المطاف ، ضمان رفاهية جميع مرضانا.

تتبع اللعبة العديد من المعايير التي وضعتها مستشفى Maxis Theme Hospital الشهير ، وفي هذه الحالة فقط تم تكييف نظام التقدم والتقدم وفقًا للإيقاع المعتاد لعناوين الإدارة الاقتصادية لنظام Android. أي أن جميع الإجراءات التي نقوم بها تقريبًا ستتطلب عدة دقائق أو ساعات من الوقت الفعلي لإكمالها.

سيتعين علينا مراقبة المرضى الذين يزوروننا حتى يتسنى لهم الاستشارة أو الخدمة اللازمة. في النهاية ، فإن أكثر الطرق فعالية لكسب المال هي جعل المرضى راضين ، لذا كلما كان مغادرتهم أكثر سعادة وكلما كان مستشفانا أجمل ، كان ذلك أفضل.

يعد Dream Hospital بديلاً مثيراً للاهتمام في المجال الفرعي لألعاب استراتيجية المستشفى ، التي لديها بالفعل عدد قليل من الممثلين على نظام Android. تحتوي اللعبة على قسم رسومات جيد وعدد كبير من الاستشارات والمرضى والعلاجات التي يمكننا فتحها.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Lab Cave Games
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 2.1.11
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 71 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- جواهر غير محدودة
- أموال ونقود لا تنتهي
- شـراء وتسـوق مجانـي
- الاستخدام غير المشروط للعملات الذهبية والماس للتسوق

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android