Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Disney Emoji Blitz v37.2.0 مهكرة شراء وتسوق مجانا

أمتع لعبة مطابقة للأشياء الثلاثة لـDisney الى حد الان
موقع - حيدرتيوب - العاب مهكرة
تحميل لعبة Disney Emoji Blitz مهكرة للاندرويد شراء وتسوق مجانا
تحميل لعبة Disney Emoji Blitz مهكرة جمع واللعب مع مئات من ديزني، بيكسار وحرب النجوم رموز تعبيرية لم يسبق له مثيل في لعبة مطابقة مثيرة! لعب جولات يسير بخطى سريعة من المباراة 3 لكسب الجوائز والبعثات كاملة، واكتشاف الرموز التعبيرية الجديدة.

Disney Emoji Blitz عبارة عن ممر كلاسيكي "ثلاثة على التوالي" مع شخصياتهم المفضلة من شخصيات ديزني الكارتونية. في ساحة اللعب ، يمكنك رؤية الكثير من الشخصيات المألوفة. مهمة اللاعب هي إزالتها من الميدان ، وتشكيل سلاسل لثلاثة رموز مشابه أو أكثر وباستخدام تفكيرهم المنطقي. يجب أن يتم ذلك في أقل وقت ممكن. هناك أيضًا مهام ممتعة ومجموعة من أكثر من أربعمائة شخصية وعنصر. للإكمال الناجح سيتم منح المستخدم مكافآت وهدايا فريدة من نوعها.

Disney Emoji Blitz هي لعبة مطابقة الأشياء الثلاثة والتي سوف تلعب فيها بجميع شخصيات Disney الموجودة لحد الآن. وعلى وجه الدقة، ستلعب بنسخ من الإيموجيات لأزيد من 400 شخصية من Disney و Pixarبما في ذلك Elsa من فيلم Frozen، و Arielمن فيلم The Little Mermaid، و the Genie من فيلم Aladdin بل وحتى Mickey Mouse نفسه.

أسلوب اللعب في Disney Emoji Blitz جديد كل الجدة ومفاجئ بالمقارنة مع ألعاب أخرى تنتمي لنفس هذا الصنف. وعلى هذا، لما تجمع بين أربعة من نفس نوع الإيموجيات، ستنشئ إيموجي جديدا يقضي على خط كامل. ولما تربط بين خمسة إيموجيات من نفس النوع، ستنشئ إيموجي جديدا يزيل كل العناصر المنتمية لنفس النوع، إلخ. هذا أسلوب لعب متوقع، لكنه يبعث على نفس درجة الإمتاع على أي حال.

ويتجلى الجانب الجديد في لعبة Disney Emoji Blitz في التنوع الكبير للإيموجيات. سيتاح لك في البداية فقط بعض شخصيات Disney المغلقة، بيد أنه من جراء تقدمك في اللعبة، سوف يتسنى لك اللعب بمئات الشخصيات المفضلة لديك، وهذا يشكل في حد ذاته حافزا كبيرا للاستمرار في اللعب. وتأسرك المهمات والتحديات أيضا والتي لها حظها هي الأخرى في جلب المتعة.

Disney Emoji Blitz هي لعبة بسيطة وواضحة وكذا غير أصلية، بيد أنها بالرغم من ذلك تبعث على متعة جمة. كاريزما وحركية شخصيات اللعبة علاوة على بصريات اللعبة الرائعة تجعل منها لعبة تأسرك لساعات طوال.

الصور :


معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Jam City
نوع التطبيق : ألعاب الألغاز
الإصدار الحالي 37.2.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 138 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android