Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Drift Legends v1.9.6 مهكرة نقود لا تنتهي أخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Drift Legends مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Drift Legends مهكرة تجربة سباق الانجراف النهائية في لعبة الانجراف الأكثر واقعية حولها. قيادة السيارات الانجراف الأسطورية على مسارات مختلفة، وفاز السجلات، والمشاركة في مختلف السباقات الانجراف، ترتفع من المبتدئين إلى سائق دوري المحترفين. اختيار شبح لاعب متعدد طريقة لعبه اذا كنت تعتقد انك جيد بما فيه الكفاية. التنافس مع لاعبين آخرين، والصعود إلى أعلى على الانترنت عبر منصة المتصدرين!

Drift Legends الانجراف المحاكي الواقعي ، مما سيشعر المستخدم برائحة المطاط المحترق. هنا يتم إعطاء المتسابق الفرصة للجلوس خلف عجلة القيادة في سيارة قوية والذهاب للتغلب على أفضل المنحدرات وبطولات الانجراف. سوف تجلب السباقات الناجحة الشهرة وتفتح آلات جديدة. تحتوي اللعبة على أسطول مثير للإعجاب من السيارات ، بما في ذلك الكلاسيكية ، لسيارات الدفع الخلفي ذات الانضباط المعياري والسيارات الرياضية القوية. كما تجدر الإشارة إلى الضوابط السهلة وسلوك السيارة الواقعي على المسار والرسومات من الدرجة الأولى.

Drift Legends عبارة عن محاكي قيادة متعدد اللاعبين مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وفيزياء متقدمة. خصص سيارتك ، ابتكر أسلوب الانجراف لسيارتك الشخصية وأظهر للعالم على الإنترنت أفضل مهارات الانجراف.

صـور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Black Fox Entertainment
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 1.9.6
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 210 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android