Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Drag Racing v1.10.2 مهكرة اخر اصدار

تسابق واعرف من هو الأسرع في العالم
VEVo Gamez
تحميل لعبة Drag Racing مهكرة للاندرويد أموال لا تنتهي
تحميل لعبة Drag Racing مهكرة سباقات الدراج اشعر بنفسك كمتسابق في الشوارع ، واجلس سيارات السباق وشارك في مسابقات السحب. يؤدي العديد من المهام ويحسن أداء سيارتك. تنافس مع عدد كبير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم ورمي التحدي لأصدقائك. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذه اللعبة هو أن جميع السيارات التي ستراها في ملحق الأداء الفعلي ، ومظهرها الفريد والرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والتحكم السهل ، تجعلك في اللعبة ليست لمدة ساعة واحدة.

Drag Racing Classic محاكاة لسباقات السحب حيث يتم دعوة اللاعب ليشعر بملك السباق على مسافة خط مستقيم. تلبي القائمة الرئيسية العديد من أوضاع متسابق المستقبل ، والتي تشمل سباقًا فرديًا وبطولة ووضع مهني ومتعدد اللاعبين حيث يمكنك السباق ضد خصوم حقيقيين. طريقة اللعب بسيطة: لبداية جيدة ، عليك أن تضع عداد السرعة في منطقة معينة ، وأن تعمل عندما يحين وقت تغيير السرعة.

متوفر في الوضع الوظيفي ضبط المظهر وترقية المحرك والأنظمة الرائدة الأخرى. العناصر المشتراة بعملة اللعبة والتي تتراكم نتيجة للسباق الناجح. سيساعد طلاء السطح الخارجي والداخلي للسيارة على البروز على الحلبة والأجزاء الجديدة - للفوز مرارًا وتكرارًا. اللعبة لديها أسطول مثير للإعجاب من الآلات القائمة. يمكنك ركوب شوارع المدينة الليلية على طرز BMW و Mercedes و Audi وما إلى ذلك.

الرسومات والصوت يؤديها على مستوى لائق. تصوير ممتاز للسيارات والمسارات ، وكذلك الموسيقى التصويرية الصاخبة التي تلعب في أجواء السباق الليلي. يعد Drag Racing Classic ممثلاً ممتازًا لهذا النوع من الألعاب التي ستجذب مشجعي الألعاب إلى نفس الاتجاه.

تنزيل Drag Racing مهكرةاخر اصدار

Drag Racing هي لعبة السباق الفريدة من نوعها والتي تسمح لك بدلا من المشاركة في السباقات الثلاثية الأبعاد الطويلة في جميع أنحاء المدينة بالسباق فقط في مسارات ثنائية الأبعاد وقصيرة. في المسارات القصيرة، حيث من دون شك الهدف هو الضفر بالفوز, وذلك بالضغط على زر السرعة في الوقت المناسب، ومعرفة كيفية استخدام Nitro. إذا كنت تجيد ذلك، فستتمكن من انهاء السباق في أقل من 5 ثوان. لكن الوصول إلى هذا المستوى سيفرض عليك ترقية سيارتك، بطبيعة الحال.

هناك أكثر من 50 سيارة مختلفة متاحة في اللعبة، والتي يمكنك ترقيتها من خلال كسب المال في المسابقات. يمكنك تغيير المحرك والفرامل، واللون، السرعة، وما إلى ذلك. فهناك العديد من الخيارات المتاحة لتحسين وصقل سيارتك. تكمن روعة لعبة Drag Racing في كونها تسمح لك في غضون ثواني بالتنافس مع متسابقين من جميع أنحاء العالم. لذلك ستتمكن من مقارنة نتائجك بنتائجهم، وكذلك مقارنة نتائجهم بنتائجك.

Drag Racing هي لعبة السباق الممتعة التي تستلزم استخدام مهاراتك وحدسك إذا كنت تريد أن تتزعم سبورة النتائج الدولية.

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء مفتوح
- الأموال والنقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android