Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Real Steel HD مهكرة اخر اصدار - كلشي مفتوح

Real Steel هي لعبة أكشن رائعة مع رسومات عالية الجودة وألعاب مسلية.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Real Steel HD مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Real Steel مهكرة لعبة حركة رائعة للأندرويد. تم إنشاء اللعبة استنادًا إلى الفيلم الشهير "الصلب الحقيقي" الذي تستند فيه الحبكة إلى مباريات الملاكمة بين الروبوتات. سيتعين على المستخدم تشغيل روبوت رائع ، يتنافس على التفوق في البطولة العالمية. شارك في تطوير لعبة Studio Reliance Big Entertainmen ، والتي تخصصت في الألعاب القائمة على الأفلام الشعبية.

هذه اللعبة تذكرنا قليلاً بألعاب القتال الكلاسيكية. يحصل اللاعب على روبوت ، لكنه ضعيف للغاية وغير موثوق به. يجب أن تشارك في معارك مع خصوم من نفس المستوى ، لذلك كانت فرص الفوز عالية. اربح عملة اللعبة المشحونة ، والتي يمكنك من خلالها تحسين حالتك ، وحماية الضخ ، والبراعة ، والطاقة. يتضمن الخيار الأخير القدرة على أداء المجموعات والأساليب القاتلة ، مما يعطي ميزة كبيرة في الحلبة.

يتضمن Real Steel عدة أوضاع. الاضطراب هو نوع من المهنة. تحتاج إلى ضخ المقاتل الخاص بك للمشاركة في بطولة العالم ، والتي في النهاية يمكن أن تحقق لقب أفضل ملاكم في العالم. يشتمل وضع الممرات على عدة مستويات يجب أن تأتي فيها وجهاً لوجه مع أفضل برامج الروبوت. في الخطوة الأخيرة يجب أن يكون ضرب المدرب للفوز الذي ينسب إليه عدد كبير من المكافآت. أيضا هناك فريق قيادة الوضع ، السجال الحر والبقاء ومتعددة.

إدارة بسيطة ومريحة. على الجانب الأيسر ، هناك عصا تحكم لتحريك الشخصية الموجودة على الزر الأيمن للتلف. لتنفيذ ضربة ساحقة ، تحتاج إلى تطبيق بعض العناصر الأساسية ، ثم في الجزء العلوي ، يتم تنشيط الشعار الخاص.

Real Steel هي لعبة أكشن رائعة مع رسومات عالية الجودة وألعاب مسلية. سوف يروق التطبيق على حد سواء لعشاق هذا النوع ، والمستخدمين الذين يرغبون فقط في قضاء ساعة أو ساعتين من شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Reliance Big Entertainment
نوع التطبيق : إثارة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.84.34
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 558 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 0.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- جميع حزم الروبوت تم شراؤها.
- فتح جميع الروبوتات.
- فتح جميع طرق اللعب.
*عند أول لعب شغلها أوف لاين

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android