Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Drift Max Pro v2.4.56 مهكرة اخر اصدار

لعبة سباق سيارات تحول إلى متسابق تفحيط الأسطوري
العاب سباق سيارات للأندرويد
تحميل لعبة Drift Max Pro - لعبة سباق سيارات مهكرة للاندرويد شراء مجانا
تحميل Drift Max Pro مهكرة هي لعبة انجراف السيارات (التسوق المجاني) - الانجراف الجميل من المطور Tiramisu. في اللعبة هناك العديد من السيارات من مختلف العلامات التجارية. تزيين وتحسين سيارتك لتحسين الانجراف. جميع المهام تشبه بعضها البعض ، تحتاج إلى الانجراف وكسب النقاط.

Drift Max Pro هي لعبة قيادة سيارات ثلاثية الأبعاد، حيث سيكون هدفك بغض النظر عن الوصول أولا إلى خط النهاية، هو أن تحقق أكبر عدد ممكن من الإنزلاقات بسيارتك على مسار السباق. وكلما تمكنت من القيام بانزلاق أطول، كلما كانت نتيجتك أفضل.

وانطلاقا من إعدادات التحكم على Drift Max Pro فسيكون بإمكانك أن تختار بين نظامي تحكم مختلفين: الأول يتمثل في إمالة هاتفك في هذا الإتجاه أو ذلك باستعمال محول السرعات المندمج بجهازك، فيما يمكنك كذلك استعمال الأزرار التي تظهر على الشاشة للتحكم في سيارتك. وبغض النظر عن الاسلوب الذي تختاره في القيادة، فالسر للتقدم في هذه اللعبة هو المحافظة على التوازن بين السرعة، والفرامل والتحكم في اتجاه السيارة. وبهذه الطريقة فقط سيكون بإمكانك الوصول إلى قمة الترتيب على هذه اللعبة.

وستجد كذلك على Drift Max Pro العديد من المحتويات المتنوعة. فمن جهة، سيكون بإمكانك مشاهدة العديد من المشاهد المختلفة من قبيل المطارات، ومسارات السباق المغلقة، والمدن وغيرها. ومن جهة أخرى، فسيكون بإمكانك كذلك أن تجد العديد من السيارات المتاحة أمامك لتختار من بينها. والأفضل من كل ذلك، هو أن بإمكانك أن تطور وتحسن الجوانب المختلفة لسيارتك.

تنزيل Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار

Drift Max Pro هي لعبة قيادة سيارات رائعة برسومات ثلاثية الأبعاد والتي تمنح للاعبيها ضوابط تحكم دقيقة للغاية، هذا بالإضافة إلى رسومات جاذبية حقا والعديد من المحتويات التي ستبقيك مشدوها ومشدودا لجهازك لساعات طويلة.

Drift Max Pro Car Drifting Game - محاكاة تلقائية تحبها محبي الانجراف والإطارات المحترقة. في ذلك ، سوف يجلس المستخدم خلف عجلة القيادة في سيارة قوية ويتجول في العديد من المسارات ، تاركًا وراءه مجموعة من الإطارات. تحتوي اللعبة على أسطول صلب يساعدك على اختيار الحصان الحديدي المناسب لأسلوبك في القيادة. يمكنك هنا أيضًا وضع الآلاف من الأجزاء والتحسينات التي تعمل على تحسين أداء الماكينة وتسمح لك بالوقوف بين الدراجين الآخرين. تتيح لك الرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة والفيزياء الواقعية وأنواع عديدة من عناصر التحكم ومواقع الكاميرا الاستمتاع بالانجراف.

صـور من اللعبة :

مميزات الـهـاكـ : شراء وتسوق مجاني

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android