Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Transformers: Earth Wars v12.0.0.939 مهكرة أخر اصدار

Transformers: Earth Wars هي لعبة إستراتيجية بسيطة ولكنها مسببة للإدمان.
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Transformers: Earth Wars مهكرة أخر اصدار
تحميل Transformers Earth Wars مهكرة هي لعبة إستراتيجية على الإنترنت تحكي قصة صراع طويل بين سباقين من المحولات - Autobots و Decepticons. على كوكب الأرض تصل Decepticons بقيادة ميجاترون. وهي تهدف إلى أخذ جميع الموارد الطبيعية من أحشاء الأرض لإنشاء عنصر الطاقة. لحماية الإنسانية أرسلت الأوتوبوت بقيادة أوبتيموس رئيس. الآن يعتمد اللاعب فقط على أي من فصائل الروبوت ستفوز.

في بداية اللعبة ، يُعرض عليها اختيار طرف النزاع الذي يريد المستخدم اللعب من أجله. يمكنك أن تشعر أنك منقذ الأرض ، واختيار الأوتوبوت ، والشرير القوي ، واختيار الديسيبتيكون. بعد اختيار أحد الفصائل ، تظهر خريطة عالمية ، حيث يتعين عليك الخضوع للتدريب ، وبناء العديد من مرافق البنية التحتية ، وقتل العدو الأول الذي يهاجم القاعدة. بعد ذلك ، تبدأ المتعة - يتم نقل العمل إلى ساحة المعركة. سيكون هناك لاستخدام كل المعرفة التكتيكية والذكاء للفوز على العدو.

الرسومات والصوت في اللعبة جميلة. إنهم مجبرون على الغرق في تقلبات الصراع بين سباقي المحولات والرأس في اللعبة. Transformers: Earth Wars - استراتيجية جيدة من المؤكد أنها ستجذب مشجعي الكوميديا والرسوم المتحركة والأفلام حول المحولات.

تنزيل Transformers: Earth Wars مهكرة اخر اصدار

Transformers: Earth Wars هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي، بنفس أسلوب Clash of Clans، يمكنك أن تلعب فيها لصالح معسكر من المعسكرين المتقاتلين: Autobots أو Decepticons قادة الـAutobots هم Optimus Prime وBumblebee وGrimlock؛ في حين أن قادة الـDecepticons هم Megatron وSoundwave وStarscream. يمكنك وضع شتى أنواع أبراج الدفاع والجدران حول قيادتك العامة، ومن المفترض بك أن تقوم بذلك في أقرب وقت ممكن. إذا لم تحمي قاعدة عملياتك، فمن المرجح أن تصبح هدفا سهلا للاعبين الآخرين.

نظام القتال في Transformer: Earth Wars بسيط جدا بحيث أن كل ما عليك فعله هو اختيار المكان الذي ترغب في أن تنشر فيه قواتك، وذلك بطريقة مشابهة لما تقوم به في Clash of Clans. هناك اختلاف واضح مع اللعبة التي تأتينا من Supercell، وهو أنك تستطيع أن تستخدم هنا هجمات خاصة مختلفة ذات قوة لا تصدق.

وكما جرت العادة، فإن الشخصيات لا تكون مفتوحة بأكملها في بداية اللعبة. وكلما أتممت المهام وحصلت على موارد أكثر، فستتمكن من الشروع في فتح كل الشخصيات الموجودة في السلسلة. Transformers: Earth Wars هي لعبة إستراتيجية بسيطة ولكنها مسببة للإدمان. والرسومات مستوحاة مباشرة من سلسلة الرسوم المتحرك الكلاسيكية، وهي جميلة جدا.
مميزات الـهـاكـ : تعديل مهارة إطلاق الهجوم ، استهلاك الطاقة هو 0!
Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android