Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Empire Warriors TD مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Empire Warriors TD: Defense Battle مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Empire Warriors TD مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل Empire Warriors TD مهكرة ألعاب برج الدفاع - مزيج من TD- استراتيجية و RPG. هنا ، سوف يذهب اللاعب إلى قارة خيالية بعيدة حيث يتعايش فيها البشر ، والجان ، والأقزام وغيرها من المخلوقات الرائعة. سيتعين على المستخدم صد جيوش الأعداء القادمين على أرضه. سوف يفعل ذلك بمساعدة الأبراج الدفاعية. يتميز كل موقع بخصائص خاصة ستساعد في مواجهة الخصوم. بالإضافة إلى الوضع الفردي ، هناك عدد قليل من اللاعبين الآخرين بما في ذلك اللعب المتعدد حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء.

في اللعبة الكلاسيكية للدفاع عن قلعة Empire Warriors TD، يقوم اللاعبون بوضع قلاع مختلفة على طول طريق لعرقلة العديد من الأعداء من الدخول إلى مملكتك. ولكن ليس هذا كل ما في الأمر، سيساعدك العديد من الأبطال في معركتك لحماية أرضك.

تحتوي Empire Warriors TD على نظام لعب كلاسيكي وبذلك سيكون تعلم اللعب سهلا للغاية بالنسبة لأي شخص لعب لعبة أخرى من نوع الدفاع عن القلعة مثل Kingdom Rush. اكسب نقاطا من خلال التغلب على الأعداء لبناية قلاع جديدة أو تحسين القلاع الموجودة لديك. وإذا هزمت الأعداء قبل الوقت ستكسب قطع نقدية مكافأة.

تحتوي Empire Warriors TD على العديد من المستويات المختلفة في أربعة عوالم. هناك أكثر من خمس قلاع متاحة للدفاع عن مملكتك، وكل واحدة منها يمكن تحسينها باستخدام قطع نقدية. ولا تنسى الأبطال! واصل التحسين في مستوى أبطالك وسوف يساعدونك على التغلب على أعدائك.

Empire Warriors TD لعبة ممتازة للدفاع عن قلعة تقدم مجموعة شاسعة من المستويات، الأعداء، والقلاع. وتماما مثل لعبة Kingdom Rush الرائعة، فإن Empire Warriors TD تحتوي على رسومات رائعة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه ZITGA VIETNAM
نوع التطبيق : الإستراتيجية
الإصدار الحالي 2.4.2
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 107 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شـراء وتسـوق مجانـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android