Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Hot Wheels Infinite Loop مهكره اخر اصدار

دوس لزيادة السرعة و لاتلتفت إلى الخلف
تحميل لعبه Hot Wheels Infinite Loop مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه Hot Wheels Infinite Loop مهكره اخر اصدار

تحميل لعبة Hot Wheels Infinite Loop‏ مهكرة هي لعبة سيارة لا نهاية لها ، والتي ركزت المبدعين على مكون الألعاب ، مهمتك ، بعد أن قررت اختيار واحدة من السيارات المتاحة ، هو اختيار الموقع والذهاب في رحلة خطيرة وديناميكية. لكن القصة سطحية فقط. تجدر الإشارة إلى أن المشروع يتميز بالجو ، لأنه وفقًا لتأكيدات المطورين لإنشاء اللعبة ، استلهموا من ألعاب الحركة الكلاسيكية في السبعينيات. يتم نقل حاشية ذلك الوقت تمامًا عن طريق حل رسومي ومسار صوتي محدد.

تنزيل لعبه Hot Wheels Infinite Loop‏ مهكره اخر اصدار

Hot Wheels Infinite Loop‏ هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث تقود سيارة زاني و تشبت لكي تحاول أخدها لأبعد مايمكن .هدفك الوحيد هو القيادة بدون توقف للأمام بشكل لا محدود ،تجنب كل العوائق التي تظهر عبر الطريق ،و قم بملئ البنزين كلما إحتاجت إليه.

تهكير لعبه Hot Wheels Infinite Loop‏ بدون روت

أنظمة التحكم في Hot Wheels Infinite Loop‏ هي بسيطة جدا .سيارتك هي منطلقة لتسرع على الطريق السيارة بدون توقف.كل مايجب عليك فعله هو النقر على كل جانب من الشاشة لكي تذهب في إتجاه أو أخر . هكذا أيضا كيف ستتحرك للإمساك بتقويات و العجلات حول سيارات أخرى .سترغب أيضا في الإنتباه أكثر لعلامات تشوير على طول الطريق لكي تجد محطات البنزين القادمة.

هاك جديد في لعبه Hot Wheels Infinite Loop‏

Hot Wheels Infinite Loop‏ هي لعبة قيادة مذهلة .ليس أنها تتميز فقط من البقية بسبب صورها الرائعة ،لكن أيضا بسبب نظام تحكم مكيف جدا .بالإضافة إلى أن اللعبة مصنوعة مع شيء من المزاح الفكاهي يتظمن بيضتي عيد الفصح مثل التعليقات المضحكة التي تظهر في أي وقت شيئا بعيد له صلة يقع.

ممـيــــزات الـهـاكـ :

تسريع تعبئة النيتروجين!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android