Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Ice Crush 2 مهكرة اخر اصدار

www.gamezapk.com
تحميل لعبة Ice Crush 2 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة  Ice Crush 2 مهكرة ألغاز ثلاثة على التوالي تقدم للاعبين المشاركة في مغامرات رجل ثلجي مضحك ، معارضة قزم الشر. خطة الشر من قزم هو تجميد تماما العالم الخيالية. ومع ذلك ، فإن الشخصية الرئيسية تكون قادرة على الوقوف أمامه. للقيام بذلك ، سيتعين عليه التغلب على أكثر من مائتي مستوى ، حيث تحتاج إلى تشكيل صفوف من البلورات الملونة. يجب أن تقام كل مرحلة بأقل عدد من الحركات ، لأن الطريقة الوحيدة لكسب أكبر عدد من النجوم. أيضا خلال المقطع لديك خيار لاستخدام مختلف المكافآت والمعززات.

تنزيل لعبة Ice Crush 2 مهكرة اخر اصدار

 Ice Crush 2 هي لعبة عادية ذات ميكانيكا لا تختلف عن اللعبة المعروفة  Ice Crush 2 .مهمتك في هذا العنوان هي الجمع بين العناصر المتساوية داخل كل لوحة من أجل تفريغ جميع الصفوف والأعمدة في أقل وقت ممكن.

تم إنشاء الواجهة في Ice Crush بعناصر شتوية .في كل واحدة من الألغاز ،يعود الأمر إليك لمطابقة الأحجار الكريمة الملونة المماثلة لجعلها تختفي من اللوحة . كل ما عليك فعله هو مطابقة أصغر ثلاثة أحجار ملونة متساوية في كل حركة. ميزة أخرى رائعة في Ice Crush هي أن هناك مجموعة من القطع المختلفة لضرب أكبر عدد ممكن من الحجارة. تتيح لك هذه الميزة اطلاق بسرعة كل لوحة والوصول إلى المستوى التالي بشكل أسرع.

 Ice Crush 2 هي لعبة بسيطة ومسلية جدا .على الرغم من عدم وجود الكثير من العناصر الجديدة في هذا المزيج ،فإنه يتيح لك بدء بعض الألعاب الممتعة .في كل من هذه المستويات ،تظهر قدرتك على مطابقة الأحجار الكريمة الباردة ومسح كل مستوى من مستويات الألغاز المجمدة لهذه اللعبة الجليدية.
صور من اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Ezjoy
نوع التطبيق : الألغاز
الإصدار الحالي 2.8.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 15 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- عملات لانهائية
- كرات الثلج لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android