Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Modern Warplanes v1.14.0‏ مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Modern Warplanes: الحرب الحروب الحديثة‏ مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة Modern Warplanes مهكرة هي لعبة ✈ طائرات حربية متطورة: تأخذك حروب المعارك الجوية في عالم مليء بالطائرات الجوبة النفاثة القتالية التي تحارب بسرعة تفوق سرعة الصوت. انضم إلى ملايين الطيارين من حول العالم في قتال ملحمي في وضع لاعب ضد لاعب للسيطرة على الأجواء. معارك جوية محتدمة لا مثيل لها بأسطول ضخم من الطائرات الجوية الحربية المتنوعة.

تنزيل Modern Warplanes مهكرة اخر اصدار

إذا كنت ترغب في الشعور بارتفاع في مستوى الادريلانين بالدم بعد معارك بطائرات حربية فإليك اللعبة الشيقة Modern Warplanes. فهذه اللعبة التي تتميز بواقعيتها الكبيرة، تمكنك من الصعود إلى قمرة القيادة لانواع مختلفة من الطائرات قصد تنفيذ عمليات مثيرة للغاية.

وتتميز Modern Warplanes بمشاهد تعكس أجواء الطيران برسومات ثلاثية الأبعاد ومتقنة التصميم. كما أنها تمنحك طريقة سهلة للتحكم بطائرتك: حيث يكفي لذلك النقر على لوح التحكم الإفتراضي الذي يظهر على الجانب الأيسر من الشاشة. وخلال كل مهمة من المهام التي تقوم بها، سيكون عليك أن تبقى حذرا بخصوص الذخيرة المتبقية لك، وكما سيكون عليك أن تصوب بدقة نحو أعدائك، لأن الدقة في التصويب قد تشكل الفرق بين الفوز بعد تنفيذ المهمة بنجاح وبين الهزيمة.

وبالإضافة إلى إطلاق النار على الطائرات المعادية، فسيكون بإمكانك كذلك أن تستثمر المكافآت التي تحصل عليها لتحرير طائرات جديدة، أو لتخصيصها وتطويرها. إذن لتشارك في معارك ضارية بارتفاعات قد تصيبك بالدوار على هذه اللعبة الرائعة Modern Warplanes. ولتستعد لاستكشاف الأجواء بحثا عن أية طائرات معادية، حتى تطلق النار عليها وتحطمها بالكامل.
مميزات الـهـاكـ : تسوق مجاني - الذهب غير محدود - الفضة غير محدودة * ذهب وفضة زيادة بدل النقص
Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android