Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة PewDiePie v1.63.0 مهكرة أخر اصدار

كن من مستخدمي YouTube ناجحين بمساعدة اليوتيوبرز PewDiePie
www.vevogamez.com
تحميل لعبة PewDiePie’s Tuber Simulator مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة PewDiePie مهكرة هي لعبة شائعة جدًا ستصبح فيها مدوّن فيديو مشهورًا ، وستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحمّلها إلى قناتك. أصبح أكثر شعبية وأصبح نجم يوتيوب. اجمع عددًا كبيرًا من المعجبين والمشجعين ، وحاول تجاوز أشهر المشجعين ، واحتلوا الأماكن الأولى من حيث الشعبية واحصلوا على أموال ليست سيئة ،حيث يمكنك شراء معدات جديدة وأكثر قوة وتجهيز غرفتك. في مركز التصوير.



PewDiePie: Tuber Simulator هي لعبة عارضة حيث هدفكم هو تحويل الشخصية الخاص بك إلى مستخدم YouTube ناجح. المشكلة؟ ستبدأ في غرفة صغيرة بدون عمليا أي مبلغ من المال ولا شيء للعمل به. لحسن الحظ لديك مساعدة لا تقدر بثمن من PewDiePie و الذي سوف يظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته لجعلها كبيرة في اللعبة.

تهكير لعبه PewDiePie بدون روت

الفكرة في PewDiePie: Tuber Simulator هو الحصول على أكبر عدد ممكن من المشتركين، والذي بدوره يعطي لك الكثير من المال لشراء كميات من الزينة لغرفتك. يمكنك حتى شراء غرف جديدة كليا التي هي أجمل من التي بدأت بها. للحصول على المشتركين والزيارات، كما كنت تتوقع، عليك صنع أشرطة الفيديو. هذا أمر سهل كما هو اختيار من بين عدة خيارات مختلفة والانتظار بضع ثوان. كل ما عليك أن تأخذ في الاعتبار قبل اتخاذ قرار بشأن ما كنت تريد أن تصنع الفيديو الخاص بك على ما يحدث الفيروس في الوقت الراهن. لدى PewDiePie: Tuber Simulator المفهوم الأصلي والمرح وكذلك الرسومات الممتازة على غرار الرجعية وحتى الصوت الأصلي من PewDiePie.

تنزيل PewDiePie's Tuber Simulator‏ مهكرة اخر اصدار

لعبة Tuber Simulator من PewDiePie - لعبة محاكاة غير معتادة يتم من خلالها منح اللاعب الفرصة ليشعر وكأنه مدونة فيديو حقيقية. في البداية ، لدى الشخصية الرئيسية جمهور متواضع من قناتك ، ولكن هذا النشاط يصبح تدريجيًا مصدر دخله الرئيسي.

هكر لعبه PewDiePie's Tuber Simulator‏ بدون برامج

هذه اللعبة هي الفرس مع ميزات إضافية. في بداية حياته المهنية ، لا يوجد لديه سوى مكتب فارغ وجهاز كمبيوتر قديم ومربع كبير من تحت الثلاجة كمائدة. تعال هنا لمساعدة مساعد مدون محنك ، والذي سيخبر أسرار الترويج الفعال للمدونة.

تحميل لعبه PewDiePie's Tuber Simulator‏ مهكره للموبايل

ستقوم الشخصية الرئيسية بإطلاق العنان لقناة لاكتساب شعبية بالإضافة إلى المال ، وذلك بإزالة البكرات تدريجيا ونشر الشبكة. على الأموال المكتسبة ، اشترى أداة جديدة والعديد من الأشياء التي يمكنك تزيين مكان العمل بها. تجدر الإشارة إلى أن العناصر بعد الحصول عليها ليست في أي مكان للتحرك ، لذلك يجدر التفكير في موقعها الصحيح في المكتب. مفهوم رائع ورسومات بكسل جميلة ولعبة مثيرة للاهتمام تجعل من PewDiePie Tuber Simulator قاتلًا عظيمًا للوقت.

صـور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Outerminds
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار الحالي 1.63.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 137 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- صناديق غير محدودة
- مقفلة جميع البنود.
- فتح جميع المهام.
- يمكنك شراء كل شيء حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من المشاهدات / العملات ؛
- إعلانات تم إزالتها.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android