Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة World War Heroes v1.23.2 مهكرة اخر اصدار

FPS مذهلة متعددة اللاعبين في الحرب العالمية الثانية
فيفو جيم - العاب مهكرة - تحميل العاب اندرويد
تحميل لعبة World War Heroes مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة World War Heroes مهكرة هي لعبة حركية بمنظور ذاتي وبصيغة متعددة اللاعبين حيث ستجعلك تشارك في أهم معارك الحرب العالمية الثانية. والأفضل من ذلك أنه تمكنك من المشاركة بجهات مختلفة من خلال صيغ اللعب المختلفة.

وتمكنك اللعبة كذلك من اللعب بصيغة المواجهات المميتة 'Deathmatch' سواء منفردا أو ضمن فرق، كما أنها تمكنك من اللعب على الصيغة الشهيرة 'إبطال مفعول القنابل'، هذا بالإضافة إلى صيغة لعب أخرى تمكنك من قيادة الدبابات. وتمكنك اللعبة أيضا من إنشاء خوادم خاصة بك لتضع قوانينك الخاصة عند اللعب. وستجد من بين الخصائص الأخرى التي تميز هذه اللعبة: سبعة مشاهد شهيرة ورائعة، مثل شواطئ النورماندي، وأطلال مدينة برلين، وأزيد من 50 سلاحا وأربعة أنواع مختلفة من المركبات.

أما بخصوص الجانب البصري، فلعبة World War Heroes تحظى برسومات وضوابط تحكم رائعة حقا. حيث تأتيك بمنظور ذاتي وضوابط تحكم إفتراضية، حيث يمكن لبطلك أن يجري، أو يلقي بالقنابل، أو يعالج نفسه. ويتم إطلاق النار على اللعبة افتراضا بطريقة تلقائية، ولكنك تستطيع إيقاف تشغيلها من خلال إعدادات اللعبة.

ومع شروعك في القتال، فستحصل على مكافآت تمكنك من فتح صناديق تتضمن موارد ستفيدك في الحصول على دروع وتجهيزات خاصة وغيرها من الأشياء المفيدة. وبطبيعة الحال، فيمكنك كذلك أن تشتري هذه الصناديق بمال حقيقي، ولكن اللعبة تمكنك من تحرير كل محتوياتها فقط باللعب ودون حاجة لدفع أي مقابل.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : Azur Interactive Games
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.23.2
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 610 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- حساب بريميوم لانهائي
- الذخيرة لا تنتهي
- يمكنك اطلاق النار كما تريد ، الرصاصة لا تقل أبدا.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android