Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Street Racing 3D مهكره اخر اصدار

Street Racing HD هي لعبة سباق للأدرينالين ، بطريقة مشابهة تمامًا للمشاهد في الملحمة العظيمة "Need for Speed" ، سيتعين علينا الاستفادة من مهاراتنا في القيادة للفوز في سباقات غير قانونية محفوفة بالمخاطر طوال الوقت أشهر المدن في العالم.

www.gamezapk.com
تحميل لعبه Street Racing 3D مهكره اخر اصدار
Street Racing HD - سباق الممرات مع رسومات جيدة ، حيث سيشارك اللاعب في سباقات الشوارع الشديدة. عند اختيار سيارة مناسبة ، سيذهب المستخدم إلى المسار ، حيث سيحاول الوصول إلى خط النهاية أولاً. للفوز بالمركز الأول في المسابقة ، سيحتاج إلى الحصول على أقصى سرعة ، واستخدام nitro ، والدخول بسلاسة إلى الزوايا ودفع المعارضين بعيداً. في ما بين السباقات ، سيتمكن اللاعب من تحسين سيارته من خلال نظام متطور للتصميم والضبط.

في هذه اللعبة، ستشارك في سباقات حيث يمكنك فتح مدارات وتجارب جديدة. وستكون أيضا قادرا على تطوير مركبتك وتحسينها في المرآب والتنافس ضد منافسين أكثر قوة وشراسة، مع إضافة العديد من السيارات إلى ورشتك مع تقدمك في اللعب.

Street Racing 3D هو سباق آركيد رائع يمكنك من خلاله قيادة السيارات المختلفة في شوارع المدينة المزدحمة والطرق السريعة. في عملية السباق يجب ألا يفوز فقط المعارضين ، ولكن أيضا جمع بلورات قيمة. يوفر النصر أيضًا مكافآت يمكن إنفاقها على شراء سيارات رياضية جديدة من أشهر العلامات التجارية. رسومات رائعة

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : Ivy
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 7.4.0
يتطلب Android 4.0 والأحدث
الحجم 81 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ممـيــــزات الـهـاكـ :
التسوق المجاني
روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android