Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Shadow of Death: Dark Knight مهكرة أخر اصدار

الجزء الثاني من هذه اللعبة المسلية


تحميل لعبة Shadow of Death: Dark Knight مهكره والتغلب على الشر في طريقها وكسب العملات المعدنية ، والتي يمكنك شراء مجموعة متنوعة من التحسينات التي من شأنها أن تساعد بشكل ملحوظ على اجتياز المستويات الصعبة. كل هذا يتوقف على سرعة أصابعك ، وكلما زادت سرعة الضغط على الضرر الذي تسببه على شاشة جهازك. اللعبة هي رسومات جيدة جدا واللعب الديناميكي والتي لا تجعلك تشعر بالملل لثانية واحدة!

ينبغي عليك القيام بفتح شخصيات مختلفة في لعبة Shadow of Death: Dark Knight حتى تصير لك اليد العليا خلال المعركة. ومع ظهور عمالقة جدد في ساحة المعركة، فإنه سينبغي عليك النقر على الشاشة بأسرع ما يمكنك للتخلص منهم قبل نفاذ الوقت. ومع تساقط العمالقة، فإنك ستحصل على قطع نقدية يمكنك استثمارها في تحسين قوتك، لبوساتك وقدراتك.

ومن بين أفضل الأمور وأكثرها إثارة في لعبة Shadow of Death: Dark Knight أنه يمكنك الانضمام إلى مجموعات تتكون من عدة لاعبين على الأنترنت بهدف التخلص من كل الأعداء الذين تصادفهم في طريقك مهما بلغت قوتهم. إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع حيث تعمل على التخلص من الأعداء، فإن لعبة Shadow of Death: Dark Knight هي لعبة مسلية حيث تعمل على إظهار خفة حركتك ومهاراتك في التخلص من كل العمالقة الذين يحاولون تدمير كل شيء في المستويات الرائعة.


مميزات الـهـاكـ : بلورات - ارواح غير محدوده

Download

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android