Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Street Racing HD مهكرة اخر اصدار - شراء مجاني

تحميل لعبة سباق الشوارع عالي الجودة مهكرة سباق مثير للإعجاب بأقصى سرعة مع رسومات احترافية Street Racing HD هي لعبة ممتعة ويمكن الوصول إليها ، مع رسومات أعلى بكثير من المتوسط في هذا النوع والتي ستسعد عشاق السرعة القصوى.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Street Racing HD مهكرة اخر اصدار - شراء مجاني
تحميل Street Racing HD مهكرة سباق الممرات مع رسومات جميلة يشارك فيها اللاعب في السباقات غير القانونية في الشوارع. عند اختيار سيارة مناسبة ، سينتقل المستخدم إلى المسار ، حيث سأحاول الوصول إلى خط النهاية أولاً. للفوز بالمركز الأول في المسابقة ، سيحتاج إلى الحصول على أقصى سرعة ، واستخدام nitro للدخول بسلاسة إلى المنعطفات وإبعاد المعارضين. بين السباقات ، سيكون اللاعب قادرًا على تحسين سيارتك عن طريق نظام متطور للتصميم والضبط.

تنزيل Street Racing HD مهكرة اخر اصدار

Street Racing HD هي لعبة سباق للأدرينالين ، بطريقة مشابهة تمامًا للمشاهد في الملحمة العظيمة "Need for Speed" ، سيتعين علينا الاستفادة من مهاراتنا في القيادة للفوز في سباقات غير قانونية محفوفة بالمخاطر طوال الوقت أشهر المدن في العالم.

إن آليات Street Racing HD بسيطة للغاية: يمكننا التحكم في سرعة سيارتنا باستخدام الدواسات الموجودة في المنطقة اليمنى من الشاشة وتعديل اتجاه سيارتنا أو استخدام مقياس التسارع الخاص بالجهاز أو باستخدام الرمز في شكل عجلة القيادة على يسار الواجهة. تتمثل إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في Street Racing HD في حقيقة أنها توفر للاعبين إمكانية تنشيط القيادة الأوتوماتيكية ، والتي ستسرع وتتخذ منحنيات تاركة اللاعب ميكانيكًا مع الوظيفة الوحيدة المتمثلة في التزلج أو تنشيط التوربو في الوقت المناسب.

مع مرور كل سباق ، سنكسب عملات معدنية يمكننا أن نستثمرها لاحقًا في إطلاق سيارات جديدة وأفضل. يمكننا أيضا تحسين خصائص تلك السيارات التي لدينا بالفعل في المرآب الخاص بنا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Ivy
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 5.0.2
يتطلب Android 4.0 والأحدث
الحجم 80 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شـراء وتسـوق مجانـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android